الخميس 13 رجب / 25 فبراير 2021
 / 
05:02 م بتوقيت الدوحة

سانت ريجيس الدوحة يطلق عروضاً جديدة لضيوفه

الدوحة - العرب

الأحد 24 يناير 2021
تجربة جديدة يقدمها الفندق

يواصل فريق عمل فندق سانت ريجيس الدوحة، العنوان الأرقى في قطر، مسيرته في خلق تجارب استثنائية لضيوفه، ومؤخراً تم إطلاق جلسة سانت ريجيس الخاصة على شاطئ الفندق، التي تقدم تجربة عشاء فريدة من نوعها تختلف عن الشكل التقليدي لتناول الطعام في المطاعم، وتنقل هذه التجربة ضيوف الفندق إلى مستوى لا مثيل له من خلال أجواء الطبيعة الخلابة؛ ليخلقوا ذكريات خالدة مع أحبائهم. 
ومع إطلالة على أفق الدوحة الاستثنائي والبحر الرائع، يمكن لضيوف سانت ريجيس الاستمتاع بقائمة طعام مطعم السلطان إبراهيم، الحائز على جوائز عدة، والذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية المميزة في جلستهم الخاصة كل يوم من الساعة الخامسة مساءً، ويشمل ذلك وجبات عشاء عادية أو مصممة خصيصاً للاحتفال بالمناسبات الخاصة بحسب طلبهم.
وقال وسام سليمان، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: «توفر جلسة الشاطئ الخاصة مساحة حصرية لضيوفنا؛ لكي يستمتعوا بتجربة عشاء استثنائية مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء مشاهدة غروب الشمس». 
موضحاً أن قطاع الضيافة والفنادق يشهد هذا العام تغييراً في سلوك المستهلكين، حيث إن هناك تزايداً في رغبة ضيوفنا في الحصول على تجارب مصممة خصيصاً لهم، كما أن هناك رغبة في قضاء وقت أطول في الأماكن الخارجية والاستمتاع باستكشاف المتع البسيطة التي كانت تعتبر أمراً مسلماً به قبل 2020. 
وتابع: «نحن حريصون على وضع ضيوفنا في قلب كل عرض من عروض الفندق؛ لنقدم لهم خدمة عالية الجودة وابتكار تجارب في عالم الضيافة تتميز بالفردية لكل شخص، وهذه واحدة من القيم الأساسية التي تميز علامة سانت ريجيس محلياً وعالمياً، كل هذا وأكثر يأتي في سبيل أن يصبح فندق سانت ريجيس الدوحة ليس العنوان الأرقى فحسب، بل أكثرها رواجاً بين محبي الخروج للاستمتاع بأوقاتهم في قطر».

_
_
  • المغرب

    5:34 م
...