الخميس 13 رجب / 25 فبراير 2021
 / 
04:47 م بتوقيت الدوحة

الغرافة بطل كأس الاتحاد لليد

سليمان ملاح

الأحد 24 يناير 2021

تُوّج فريق الغرافة بطلاً لكأس الاتحاد لكرة اليد أولى بطولات الموسم الحالي، وذلك للمرة الأولى في تاريخه بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفضل الفوز الذي حققه على حساب الريان بنتيجة 29-28 في المواجهة المثيرة التي جمعتهما أمس على الصالة الرئيسية بمجمع الدحيل لكرة اليد، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة كأس الاتحاد. وقام حمد النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد بتتويج الغرافة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وحصل فريق الريان على المركز الثاني والميداليات الفضية، في حين حصل الأهلي على الميداليات البرونزية.
وجاءت البطولة قوية ومثيرة حتى الجولة الأخيرة، بالرغم من غياب أبرز اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر حتى 31 من الشهر الحالي. وانتظر لاعبو الغرافة حتى الدقائق الأخيرة من أجل حسم نتيجة المواجهة التي اتسمت بالندية والتشويق حتى اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز مثير بفارق هدف وحيد وبنتيجة 29-28.
وفي بقية مواجهات الجولة الأخيرة نجح الأهلي في تحقيق فوز مستحق على فريق الدحيل بنتيجة 35-33، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما عصر أمس على المراكز الترتيبية من الثالث إلى السادس، في حين فاز فريق الشمال على الخور بنتيجة 27-26، وبذلك أنهى العميد الأهلاوي منافسات بطولة كأس الاتحاد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، في حين احتل الدحيل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، يليه الخور والشمال في المركزين الخامس والسادس بنفس الرصيد من النقاط.
وبارك عيسى شاهين الكواري رئيس جهاز اليد بالغرافة لإدارة النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري فوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد، وقال: الحمد لله على الفوز باللقب، وإن شاء الله تكون فاتحة خير على الفريق، المنافسة كانت قوية بدليل أنها لم تحسم إلا في يومها الأخير، وأضاف: لقب البطولة مهم بالنسبة لنا في بداية الموسم المتوقع أن يشهد منافسة قوية بين جميع الفرق، ونتمنى التوفيق في باقي البطولات والمنافسة على الألقاب، ولا شك أن هذا التتويج الأول سيكون دافعاً وحافزاً لنا لتقديم الأفضل والمنافسة على باقي ألقاب الموسم الحالي.

_
_
  • المغرب

    5:34 م
...