الخميس 13 رجب / 25 فبراير 2021
 / 
04:28 م بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة وجهاتها في إفريقيا

قنا

الإثنين 25 يناير 2021
الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة وجهاتها في إفريقيا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها إلى كيب تاون والدار البيضاء وديربان وجوهانسبورغ ومابوتو وتونس وذلك لتوفير أفضل خيارات السفر إلى مختلف الوجهات في إفريقيا، لإعادة بناء شبكة وجهاتها الإفريقية لتصل إلى 23 وجهة، وأكثر من 100 رحلة أسبوعيا.
وأعرب سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته بأن الخطوط الجوية القطرية تقدم خيارات السفر المُثلى بين إفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح ، بعد قيام الخطوط الجوية القطرية في عام 2020 بإطلاق ثلاث وجهات جديدة في إفريقيا لتنضم إلى شبكة وجهات القطرية، وهي أبوجا وأكرا ولواندا سوف تستمر القطرية بالالتزام تجاه المنطقة، عن طريق إضافة مسارات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى القارة الإفريقية.
و قال " مع استئناف الرحلات إلى الإسكندرية والقاهرة سيزداد عدد الرحلات من وإلى إفريقيا إلى أكثر من 100رحلة أسبوعياً، مع إمكانية مواصلة الرحلات عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي، إلى أكثر من 120 وجهة في مختلف أنحاء العالم".
وذكرت الخطوط القطرية أنها ستستأنف رحلاتها إلى وجهات جديدة، وستزيد من عدد رحلاتها، حيث استأنفت رحلاتها إلى الإسكندرية اليوم 25 يناير بعدد رحلتين أسبوعياً، وستزيد عدد رحلاتها لثلاث وجهات وهي كيب تاون زيادة عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 1 فبراير، وديربان زيادة عدد الرحلات إلى 3 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 14 فبراير، ومابوتو زيادة عدد الرحلات إلى 3 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 14 فبراير، وتم استئناف رحلاتها إلى القاهرة بعدد 16 رحلة أسبوعياً، منذ 18 يناير، والدار البيضاء تم زيادة عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعياً منذ 21 يناير، وتونس تم زيادة عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعياً منذ 24 يناير، وجوهانسبرغ تم زيادة عدد الرحلات إلى 18 رحلة أسبوعيا اعتباراً من 26 يناير.
وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث تسير رحلاتها الآن إلى 120 وجهة، وتعتزم زيادة عددها لتصل إلى 130 وجهة عالمياً بحلول نهاية شهر مارس 2021.

_
_
  • المغرب

    5:34 م
...