الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
06:33 م بتوقيت الدوحة

منافسات دوري الكرة الطائرة.. قمة مثيرة بين الريان والعربي

إسماعيل مرزوق

الإثنين 23 نوفمبر 2020
طائرة الريان

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات دوري الكرة الطائرة، حيث يلتقي فريقا الريان والعربي، وفي اللقاء الثاني الوكرة مع قطر، ولو نظرنا للقاء العربي والريان الذي سيكون الأكثر اهتماماً وشعبية. 
وسيكون عشاق الكرة الطائرة على موعد مع قمة جماهيرية مثيرة تجمع قطبي الطائرة القطرية.
وتعني المواجهة المرتقبة الكثير للفريقين.. فالعربي يتطلع للفوز من أجل المنافسة على اللقب، بعد أن خسر من الشرطة، فيحاول العودة مجدداً أمام الريان، فيما يأمل الريان انتزاع الفوز، بعد أن خسر أيضاً من الشرطة المتصدر.  القمة المرتقبة لا يمكن التكهن بنتيجتها، ولكن المؤكد أن الفريق الأقل أخطاء والأكثر تركيزاً ليسعد جمهوره الكبير.
ويتطلع كل فريق للاستفادة القصوى من أخطاء خصمه للفوز، وسيكون الضغط كبيراً على اللاعبين في هذه المواجهة.
وكان الريان قد خسر مباراتين من قطر في الافتتاحية، ثم من الشرطة، وهذه الخسارة أدت لتراجع الرهيب على غير العادة. وبالتالي يريد العودة وإبعاد العربي من طريقه، كي يعيد حساباته من جديد على أمل أن هناك لقاء بين الشرطة والريان والعربي في القسم الثاني، وهو ما يجعله ينظر للفوز وعدم فقدان الأمل في المنافسة.
ونفس الشيء للعربي الذي خسر مباراة واحدة أمام الشرطة، ويريد مواصلة منافسته على اللقب، الذي احتفظ به الشرطة، ومن هنا فاللقاء لن يكون سهلاً على الفريقين، والخاسر قد يصعب من مهمته في المنافسة، أما الفائز فلديه أمل أيضاً.
أما اللقاء الثاني بين قطر والوكرة فهو لقاء قوي أيضاً، نظراً لقوة الفريقين ورغبة كل منهما في تحقيق الفوز، وبالنسبة لترتيب فرق اليوم نجد العربي في المركز الثالث برصد 11 نقطة والريان رابعاً برصيد 11 نقطة أيضاً، أما قطر في الوصافة برصيد 12 نقطة، والوكرة في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

_
_
  • العشاء

    6:45 م
...