الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
08:17 ص بتوقيت الدوحة

المصرف يحصد 3 جوائز من«ذا ديجيتال بانكر»

الدوحة - العرب

الإثنين 23 نوفمبر 2020
جوائز المصرف

جمال: الأولوية للعملاء ومنحهم أفضل الحلول المصرفية

 تُوِّج مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، أكبر مصرف في القطاع الخاص في قطر، بثلاث جوائز مرموقة ضمن الجوائز العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد لعام 2020 من مجلة «ذا ديجيتال بانكر». وقد فاز المصرف بثلاثة جوائز «أفضل بنك رقمي في قطر»، و»أفضل بنك للأفراد في قطر»، و»أفضل بنك في استقطاب العملاء وفتح الحسابات رقمياً في الشرق الأوسط».
وتعتبر جوائز «ذا ديجيتال بانكر» العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد تتويجاً لأفضل البنوك والمؤسسات المالية التي تقدم خدمات للأفراد في العالم، والتي كانت لها إسهامات في القطاع المصرفي. وتُمنح هذه الجوائز تقديراً لتميُّز البنوك على مستوى الابتكار الرقمي، وتطوير المنتجات البنكية، وجودة الخدمات، والاهتمام بالعملاء وتطوير تجاربهم، فضلاً عن الأداء المالي للبنوك وقوتها المالية. وتعتبر جوائز «ذا ديجيتال بانكر» العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية جوائز ذائعة الصيت على مستوى العالم، حيث تمنح بناء على تقييم تجربه كبرى مؤسسات الاستشارات العالمية والخبراء لضمان دقة ونزاهة تقييم المرشحين.
وأكد السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، أن الحصول على هذه الجوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر نتيجةً لما حققناه من ابتكار وأداء متميز في خدمة جميع عملائنا. مضيفاً.. لدى المصرف رؤيته الخاصة والخبرة في توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائه الحاليين والجدد، ونحن نعتز بكون استراتيجيتنا المبنية على التركيز على خدمة العملاء من خلال الحلول الرقمية، التي أصبحت موضع تقدير في قطر والمنطقة. وأشار إلى استمرار المصرف في تطبيق استراتيجية النمو الخاصة به على المدى الطويل، وسنواصل إعطاء الأولوية للعملاء ومنحهم أفضل، وأسرع، وأكثر الحلول المصرفية موثوقية في قطر.
وأضاف: «إن تتويجنا اليوم هو أيضاً ثمرة لعمل جميع موظفينا، ونتيجة لالتزامهم تطبيق الاستراتيجية المبتكرة التي أقرّها مجلس الإدارة ودعمه المتواصل لتنفيذها. 

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...