الثلاثاء 10 ربيع الأول / 27 أكتوبر 2020
 / 
05:19 م بتوقيت الدوحة

صالات السينما بالدوحة تفتح أبوابها للجمهور بمجموعة متنوعة من الأفلام

الدوحة - قنا

الخميس 24 سبتمبر 2020
صاات سينما في قطر- صورة أرشيفية
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الأكشن والرعب والتشويق، إلى جانب أفلام الدراما والسيرة الذاتية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الأكشن والإثارة /جرين لاند/ حيث تكافح عائلة جون جاريتي من أجل البقاء على قيد الحياة، في مواجهة ظاهرة طبيعية كارثية تتمثل في مذنب متجه نحو كوكب ا?رض ويهدد بفناء كافة أوجه الحياة، الفيلم من إخراج ريك رومان وو، وتأليف كريس سبارلينج وبطولة جيرارد باتلر، مورينا باكرين، سكوت جلين، ديفيد دنمان، براندن كوين، أندرو باتشولر.
كما سيعرض أيضا فيلم الأكشن والإثارة /اون هنجد/ ويدور حول قصة مغامرة عبر الطريق لأم مع ابنها، إخراج ديريك بورتي، تأليف كارل إلسورث ومن بطولة راسل كرو، كارين بيستوريوس، جيمي سامبسون، جابريل بيتمان، سيلفيا جراس كريم، لوسي فاوست.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الخيال العلمي /أرشيف/ وتدور أحداث الفيلم حول فقدان عالم لزوجته في حادث أليم، ويقوم هذا العالم في عام 2038 بزرع وعي ومشاعر زوجته المتوفية داخل جسد إنسان آلي قام ببنائه في مشروع شديد الخطورة، الفيلم من إخراج جيفن روثري، وتأليف جيفن روثري وتمثيل ثيو جيمس رونا ميترا، توبي جونز ،ستايسي مارتن، بيتر فرديناندو، جيريمي ويلر.
وسيعرض أيضا فيلم الأكشن والجريمة /آفا/ . وتعمل آفا كقاتلة مأجورة لمنظمة سوداء، ولكن عندما تسير مهمة على نحو خاطئ، يصبح عليها فعل المستحيل لإنقاذ حياتها.... من إخراج تيت تايلور وتأليف ماثيو نيوتن، تمثيل جيسيكا تشاستين وجون مالكوفيتش وكومون وجينا ديفيس وكولين فاريل وإيون جروفود وجوان تشين.
وكما سيعرض فيلم الدراما والغموض والخيال العلمي /فريكس/، وفي قالب من الخيال العلمي، تكتشف فتاة جريئة تبلغ من العمر سبع سنوات عالم جديد ومثير وغامض وخطير موازي لعالمها الحاضر وراء بابها ا?مامي عقب هروبها من سيطرة وتحكمات والدها الذي يبقيها حبيسة المنزل... من تأليف وإخراج زاك ليبوفسكي وآدم شتاين. من بطولة إميل هيرش وبروس ديرن وغريس بارك وأماندا كرو ولكسي كولكر.
وتدور أحداث فيلم الرعب /ذا رينتال/ حين يقوم زوجين بالذهاب لمنزل عطلات وتأجيره في سبيل الحصول على عطلة احتفالية للابتعاد عن ضغوط الحياة، ولكن تتحول ليلتهما إلى مسرح للأحداث المرعبة، من إنتاج وإخراج ديف فرانكو، في أول ظهور له في الإخراج، وبطولة أليسون بري، دان ستيفنز، جيريمي ألين وايت، شيلا فاند، توبي هاس، أنتوني موليناري.

_
_
  • العشاء

    6:26 م
...