نائب الأمير يعزي الرئيس السنغافوري
قطر اليوم
24 أغسطس 2016 , 05:22م
الدوحة قنا
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية إلى فخامة الرئيس توني تان كينغ يام رئيس جمهورية سنغافورة، أعرب فيها سموه عن تعازيه بوفاة فخامة الرئيس سيلابان رامنثان رئيس جمهورية سنغافورة السابق.
س.س