يسرا تستأنف تصوير «شربات لوز»

alarab
ثقافة وفنون 24 مايو 2012 , 12:00ص
الدوحة - العرب
عادت الفنانة يسرا لمصر بعد أن شفيت تماما من الوعكة الصحية التي كانت قد ألمت بها وسافرت لفرنسا لعمل فحوصات من أجلها هناك. واستغلت يسرا تواجدها بفرنسا وحضرت العرض الأول لفيلم «بعد الموقعة» وهو الفيلم المصري الذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان. الفيلم من إخراج صديقها يسري نصر الله التي كانت يسرا قد لعبت بطولة فيلمه «مرسيدس» من قبل وشاركت في فيلمه القصير ضمن 10 أفلام في فيلم «18 يوما» الذي تم عرضه في مهرجان كان العام الماضي تكريما للثورة المصرية. على صعيد آخر استأنفت يسرا فور عودتها لمصر تصوير مسلسلها الجديد «شربات لوز» باستوديو مصر وهو العمل الذي كتبه تامر حبيب ويخرجه خالد مرعي ويشاركها بطولته كل من: سمير غانم وصبا مبارك وتامر هجرس ورجاء الجداوي وإنجي المقدم وعايدة رياض وسامي مغاوري ويارا جبران ونسرين أمين وأحمد داود ومحمد فراج، ومن إنتاج الشروق للإنتاج الفني: شريف المعلم- وتي فيجن-طارق الجنايني- ولايت هاوس- مروان حامد.