الأربعاء 12 رجب / 24 فبراير 2021
 / 
10:51 م بتوقيت الدوحة

«مدائن الدوحة» توقّع اتفاقية تعاون مع «إم تي دي» العالمية

الدوحة - العرب

الثلاثاء 23 فبراير 2021
هانز فيرهوفن

وقّعت مجموعة مدائن الدوحة اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة «إم تي دي» العالمية، التي تتخذ من تيلبورغ – هولندا مقراً لها، لتأسيس شركة «إم تي دي» الشرق الأوسط ومقرها الدوحة. 
وتتخصص شركة «إم تي دي» العالمية بتقديم منظومة خدمات متكاملة لعملائها، بالإضافة إلى حلول جاهزة لتركيب بنى تحتية مؤقتة للمياه، وحلول معالجة تضمن توفير مياه آمنة وصالحة للشرب.
تم توقيع اتفاقية التعاون المشترك لإنشاء شركة «إم تي دي» الشرق الأوسط بين كل من الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة مدائن الدوحة، والسيد هانز فيرهوفن المدير التنفيذي لمجموعة «إم تي دي» العالمية في فعالية جرت في الدوحة مؤخراً. 
وأكد الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني الدعم الذي يمكن أن يقدمه هذا التعاون المشترك إلى كل من قطر والمنطقة، مضيفاً: «تستمر بلادنا في سعيها الدؤوب لاستضافة أبرز الأحداث الرياضية الدولية في السنوات المقبلة، وستواصل «إم تي دي» دعمها بتقديم خدمات عالمية المستوى تليق بهذه الأحداث المميزة، بالإضافة إلى تقديمها الدعم إلى القطاعات الأخرى مثل قطاع النفط والغاز، وقطاع الخدمات العامة التي يمكنها أن تستفيد حقاً من حلول المياه الفريدة التي يمكن تقديمها».
وأكد هانز فيرهوفن أن الاتفاقية تمثل وجود أول شركة لنا في الشرق الأوسط، بعد مشروعنا الأول الذي عملنا عليه خلال فعاليات دورة الألعاب الآسيوية في الدوحة - آسياد 2006، وخلال السنوات الأخيرة، عملت «إم تي دي» بانتظام في قطر، وكان آخر مشاريعنا بطولة كأس العالم للأندية «فيفا» الأسبوع الماضي، والآن حان الوقت لإنشاء شركة «إم تي دي» في الدوحة، تشتمل على مكاتب ومستودعات لدعم مجموعة عملائنا المتنامية دولياً وإقليمياً.

_
_
  • العشاء

    7:03 م
...