الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
11:01 ص بتوقيت الدوحة

انتفاضة عربية لإنقاذ الغوطة الشرقية من جرائم «بشار»

العرب- محمود مختار

السبت 24 فبراير 2018
احتل وسم #الغوطة_الشرقية أعلى تريند أمس داخل دولة قطر وخارجها، تضامناً مع الأشقاء في سوريا الذين يتعرضون يومياً للقتل والتشويه والحرق من قبل نظام بشار وشبيحته.

وأدان نشطاء عبر تغريداتهم التي جاءت بمثابة انتفاضة عربية ضد الظلم والوحشية التي تتعرض لها الغوطة الشرقية، ما تتعرض له المدينة خلال الأيام الماضية من قصف جوي ومدفعي عنيف من قبل النظام السوري، مما أدى إلى مقتل المئات من الأطفال والنساء، في ظل صمت دولي رهيب.

وطالبوا الأمة الإسلامية والعربية بالتكاتف والتوحد ضد نظام بشار الدموي الذي قضى على الأخضر واليابس بسوريا.

قالت المغردة @saratawfeK: اللهم انتقم من بشار وكل من سانده وأيده، اللهم انتقم من كل لسان سكت عن قتل أطفال المسلمين #الغوطة_الشرقية

وأضاف المغرد فـــهد عــايض ‏ @lntwaasl قائلاً: حزن سوريا .. تجاوز كل الفضاء #الغوطة_الشرقية #الغوطة #الغوطة_الشرقية_تباد

من جهته قال المحامي حسين عبد الله الزهراني‏ @aboraafa: اللهم كن لأهلنا في #الغوطة_الشرقية، اللهم كن لهم معيناً وناصراً يوم أن قل الناصر والمعين، اللهم أنزل عليهم النصر والفرج. آمين

بدوره قال المغرد ناصر الشريهي ‏ @nasseralshmri
#الغوطة_الشرقية، اللهم انصرهم على عدوك اللهم إنهم ضعفاء فانتصر لهم، اللهم اشف مرضاهم وارحم شهداءهم، اللهم لا حول لنا ولا قوة إلا بك، اللهم إنهم عراة فاكسهم وجياع فأطعمهم، يا حي يا قيوم.

وقال المغرد @a_abdulaziz_a، ربي لا نملك إلا الدعاء، اللهم فرجك العاجل غير الآجل لإخواننا في #الغوطة_الشرقية #سوريا وفي جميع بلاد المسلمين، اللهم منزل الكتاب وسريع الحساب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم وزلزل أعداء الدين وانصر إخواننا المستضعفين في كل مكان يارب العالمين.

ودعا المغرد جابر الدوسري @Gabr_Q8 قائلاً: يا رب المستضعفين... رحماك رحماك بأهل #الغوطة_الشرقية فإنه ليس لهم أحدٌ سواك، لا تنسوا إخوانكم من الدعاء.







_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...