الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
01:10 م بتوقيت الدوحة

«قطر للتنمية»: «نمو».. خدمات متكاملة لروّاد الأعمال

الدوحة - العرب

السبت 23 يناير 2021
منصة نمو

آل خليفة: استراتيجيتنا دعم المشاريع بسرعة وشفافية عالية
 

تمكن بنك قطر للتنمية في العام الماضي من قطع أشواط كبيرة ومتسارعة في رحلته للتحول الرقمي، تماشياً مع استراتيجيته الهادفة إلى صناعة بنية تحتية رقمية متكاملة لرواد الأعمال ونظام بيئي متطور لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة. واليوم يدشن مرحلة جديدة واعدة تقودها منصة «نمو» الرقمية، والتي طُوّرت خصيصاً لتقدم لعملاء التمويل المباشر الجدد والحاليين، الوضوح والشفافية والمرونة والسرعة والدقة. 
 
ويخطط بنك قطر للتنمية لإطلاق منصة «نمو» على عدة مراحل، بحيث تستهدف كل مرحلة شريحة واحدة من شرائح العملاء، وستكون المرحلة الأولى خاصة بتسهيل التمويل المباشر لرواد الأعمال في قطاع المشاريع الصناعية. 
وأشار الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، إلى أهمية هذه المنصة في المشهد الكلي للنظام البيئي لريادة الأعمال في دولة قطر، مضيفاً: «تأتي هذه المنصة كتتويج لجهود بنك قطر للتنمية في التحول الرقمي المتكامل، وتماشياً مع استراتيجيتنا الرامية لتوفير الخدمات لرواد الأعمال بسرعة وشفافية عالية. ونسعى في المستقبل القريب إلى توسيع دائرة الاستفادة من هذه المنصة بما يحقق لجميع رواد الأعمال رحلة ريادية رقمية متكاملة وناجحة».
صُممت بوابة «نمو» الرقمية لتقدم لرواد الأعمال المسجلين تجربة رقمية رائدة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم، وذلك من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالمنصة على موقع بنك قطر للتنمية عبر الرابط التالي: https://numu.qdb.qa

_
_
  • العصر

    3:06 م
...