الثلاثاء 18 رجب / 02 مارس 2021
 / 
10:52 ص بتوقيت الدوحة

«المرور» تكثّف جهودها التوعوية في «سيلين»

الدوحة - العرب

السبت 23 يناير 2021
التوعية شملت الأطفال المشاركين في التخييم

نفّذت إدارة التوعية المرورية وإدارة الدوريات والتحقيق المروري جملة من الفعاليات التوعوية في منطقة سيلين. وتواجدت الدوريات والتحقيق المروري في مسابقة للقدرة والتحمّل بتنظيم لجنة قطر لقوة التحمل في سيلين، وتنظيم الحركة بالمضمار لحماية المتسابقين يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وتأتي هذه الحملة في إطار الحملة التوعوية تحت شعار «أكشت بأمان» التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور بمناسبة موسم التخييم؛ بهدف توعية المُشاركين بأهمية توافر شروط السلامة.
وقال النقيب خالد محمد الخاطر بقسم مرور الجنوب: إننا كإدارة الدوريات والتحقيق المروري قسم الجنوب مستعدون دائماً لتأمين الفعاليات التي تقام في منطقة سيلين؛ لتأمين الجمهور والمتسابقين، وتنظيم حركة السير. وأضاف: إننا قمنا بوضع دوريات لتنظيم الحركة، كما تواجدت دورية للتحقيق المروري ولتلبية بلاغات الحوادث في تلك المنطقة على وجه السرعة. 
وأكد الخاطر أن إدارة الدوريات والتحقيق المروري لن تتهاون مع المخالفات المرورية، وستراقب بحزم تطبيق كافة الاشتراطات الخاصة بالهويات التي يمارسها الشباب، وكذلك مسألة تأجير الدراجات النارية للأطفال، داعياً أولياء الأمور إلى الالتزام التام بالشروط الخاصة بالتأجير، لا سيما ما يتعلق منها باختيار الدراجة المناسبة للأطفال.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...