الخميس 12 ربيع الأول / 29 أكتوبر 2020
 / 
07:16 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تستضيف ملتقى سلامة الاغذية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد 23 ديسمبر 2018
. - لقطة جماعية للمشاركين في الملتقى
استضافت غرفة تجارة وصناعة قطر ملتقى سلامة الاغذية والذي عقد بمقر الغرفة بالتعاون مع مركز "آكت ماسترز" للتدريب والتطوير، بمشاركة نحو 60 مشاركا من العاملين في مجال أمن وسلامة الأغذية في الفنادق والمطاعم ، ومجالات الصحة العامة، والزراعة،  ومنتجات الألبان والخدمات الغذائية، بالإضافة إلى عدد من  تجار التجزئة للمواد الغذائية والمصنعين والموزعين وغيرهم من المتخصصين في سلامة الأغذية، كما اتاح الملتقى الفرصة للطلاب الجامعيين الدارسين لهذا المجال سواء على مستوى دراسة البكالوريوس أو مستوى الدراسات العليا، للتعرف على احدث المستجدات في مجال سلامة الاغذية .

وقد هدف الملتقى والذي عقد الاسبوع الماضي الى تلبية الاحتياجات التعلّمية والمعلوماتية للعاملين في مجال الأغذية بشكل عام، وذلك من خلال توفير  برنامج شامل قدمه عدد من المدربين والخبراء العاملين في مجال سلامة الأغذية في الفنادق والمطاعم، من ضمنهم مدير التطوير المؤسسي لمجموعة آدمز الدكتور علاء عبدالعزيز. 

كما ناقش الملتقى اساليب الارتقاء ببرامج السلامة الغذائية وكيفية معالجة قضايا سلامة الأغذية التي تطرأ في السوق نتيجة التطور المتزايد في الأعمال، بالإضافة إلى فرص النمو المهني للعاملين في هذا المجال.

وشكل الملتقى فرصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات وإلهام المشاركين فيه لابتكار الحلول للتحديات التي تواجههم في مجال عملهم فيما يتعلق بسلامة الأغذية.

وفي ختام الملتقى، تلقت الغرفة شهادة شكر وتقدير من المركز على جهود المبذولة من قسم التدريب والتطوير بالغرفة وعلى قيام الغرفة برعاية الملتقى.




_
_
  • العشاء

    6:25 م
...