الإثنين 11 جمادى الأولى / 05 ديسمبر 2022
 / 
05:24 ص بتوقيت الدوحة

مشيرب قلب الدوحة تقيم فعاليات ومسيرات لدعم المنتخب الوطني غدا

الدوحة- العرب

الأربعاء 23 نوفمبر 2022

تنظم مشيرب قلب الدوحة فعاليات ومسيرات خاصة لدعم المنتخب القطري والتعبير عن روح المؤازرة للعنابي غدا الخميس ضمن احتفالات العالم بكرة القدم في قطر. 

وتعكس هذه الفعاليات ثقة المشجعين والجمهور باللاعبين الأبطال وتعبر عن دعمهم الكامل للعنابي في مبارياته المقبلة. تبدأ الفعاليات في الساعة 5 مساءً في قرية العنابي في متاحف مشيرب، وتتواصل في مسيرات راجلة في شوارع مشيرب قلب الدوحة. ويمكن للزوار والجماهير المشاركة في هذه الاحتفالات للتعبير عن حبهم ودعمهم لفريقهم الوطني وعيش تجربة مميزة في المحفل العالمي.

وفي هذا الإطار، قالت مريم الجاسم، مديرة العلاقات العامة والاتصال في مشيرب العقارية: "يسرنا إقامة هذه الفعاليات والأنشطة والمسيرات لدعم فريقنا الوطني ومنح الجماهير وعشاق المنتخب فرصة إظهار محبتهم ودعمهم للعنابي في قلب الدوحة. ندعو الجميع للمشاركة الفاعلة والحضور لمؤازرة منتخبنا وإظهار الروح الرياضية العالية وتجديد الثقة بفريقنا، وكذلك الاحتفال معاً في أجواء ممتعة في أكبر حدث رياضي عالمي على الإطلاق".

تقع قرية العنابي في بيت الشركة بمتاحف مشيرب وسط الحي التراثي في مشيرب قلب الدوحة، وتعدّ مركز الاحتفالات الرئيسي بمنتخب قطر الوطني. يمكن للزوار والجماهير المشاركة في العديد من الفعاليات للاحتفال بالعنابي وبلحظات غامرة بالتشجيع والتسويق.

 

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...