الأحد 4 جمادى الآخرة / 17 يناير 2021
 / 
03:06 ص بتوقيت الدوحة

مواجهات قوية في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية

الدوحة- قنا

الإثنين 23 نوفمبر 2020
من تدريبات نادي الشمال

تقام بعد غد الأربعاء ثلاث مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2020، حيث يلتقي الشحانية مع مسيمير على استاد الخور، فيما يلعب الشمال مع الوعب والمرخية مع معيذر على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
وتم تأجيل لقاء البدع ولوسيل ليقام في التاسع من يناير من العام المقبل، كما ستقام المباراة المؤجلة بين الشمال والبدع من الجولة الرابعة في التاسع عشر من ديسمبر المقبل على استاد الخور.
وكانت نتائج الجولة الرابعة والتي أسفرت عن فوز الشحانية على المرخية 3 / 1، ومعيذر على مسيمير 3 / 2، وتعادل الوعب مع لوسيل سلبيا، أحدثت تغييرا في جدول الترتيب حيث انفرد الشحانية بالصدارة برصيد 10 نقاط مقابل 7 نقاط لكل من الشمال والمرخية ومعيذر في المراكز من الثاني وحتى الرابع على التوالي بفارق الأهداف.
ويتواجد لوسيل في المركز الخامس برصيد 4 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من مسيمير والبدع في المركزين السادس والسابع، والوعب بالمركز الثامن بنقطة واحدة.
ومن المنتظر أن تلقي نتائج مباريات الجولة الرابعة بظلالها على منافسات الجولة الخامسة في ظل انفراد الشحانية بالصدارة وتراجع المرخية والهزائم المتتالية لمسيمير والتقدم الملحوظ لمعيذر مع ثبات الأداء الجيد للشمال الذي لديه مباراة مؤجلة، وهو ما سيشعل سباق التنافس بين فرق المربع في ظل تقارب النقاط والمستويات.
وأما على صعيد ترتيب هدافي دوري الدرجة الثانية يتصدر إبراهيما جاي لاعب الشحانية الهدافين برصيد 4 أهداف، ثم بهاء فيصل لاعب الشمال برصيد 3 أهداف، ويشترك أربعة لاعبين برصيد هدفين وهم: أحمد الدوني ( المرخية ) وإسماعيل جاكيتي ( الشمال ) ومامادو لامين دياوارا ( مسيمير ) وأيلسون كونسي (معيذر).

 

_
_
  • الفجر

    04:59 ص
...