السبت 10 جمادى الآخرة / 23 يناير 2021
 / 
06:53 ص بتوقيت الدوحة

«الخليج للمخازن» تستعد لمونديال 2022

الدوحة - العرب

الأحد 22 نوفمبر 2020
الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني

 عبدالله بن فهد: حلول متكاملة لدعم أكبر فعالية رياضية في العالم

أكد الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة فيGWC «الخليج للمخازن» استعداد الشركة للعمل بجهد نحو إنجاز المهمة الضخمة وتلبية المتطلبات اللوجستية لأكبر فعالية رياضية في العالم، والتي تستضيفها قطر وهي مونديال 2022.
وأضاف في بيان للشركة بمناسبة بقاء عامين على انطلاق كأس العالم، نود أن نشيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة قطر تجاه تطوير وإكمال البنى التحتية الخاصة بقطر 2022™، تحت إطار رؤية موحدة ومستدامة، «ونحن على أعتاب فترة عامين قبل انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022.
وتابع الشيخ فهد.. ستكون قطر محط أنظار العالم في 2022، وهو ما سيتطلب منا بذل قصارى الجهد وتوظيف كل الخبرات لتقديم الدعم اللوجستي في بطولة غير مسبوقة في تاريخ بطولات كأس العالم. وحيث تشكل الخدمات اللوجستية دوراً محورياً في هذا الإنجاز، مما يجعل من حلول GWC المتكاملة والعالمية المستوى في مجالات الفعاليات والأحداث الرياضية، بالإضافة إلى التخزين والشحن والنقل وتكنولوجيا المعلومات ونقل الأعمال الفنية عنصراً أساسياً في تنفيذ هذه الفعالية العالمية. 
وأضاف.. كلنا ثقة بأننا سنستعرض للعالم قدرات قطر في مجالات الرياضة والثقافة والسياحة وغيرها.
وعن النطاق الكامل للعمليات اللوجستية، أوضح الشيخ عبدالله بن فهد، «بدءاً من إدارة المواقع ودعم البث الإعلامي وحلول سلسلة التوريد الباردة وخدمات الشحن والتخليص الجمركي، والتخزين والتوزيع والإدارة اللوجستية الخاصة بتوصيل المواد الغذائية والمشروبات والمواد التذكارية، وكافة التفاصيل صغيرة كانت أم كبيرة، فهي تتطلب التخطيط والتنفيذ والمراقبة عن كثب، بدءاً من ميناء الدخول إلى نقطة الاستخدام، بالإضافة إلى التنسيق الدقيق لتنفيذ الحلول اللوجستية العكسية».
وقال الشيخ عبدالله بن فهد.. تقدم GWC هذا النطاق الشامل من الخدمات، مدعومة بأكثر من 3 ملايين متر مربع من البنى التحتية اللوجستية المتكاملة، ونفوذ دولي عبر شبكة مكاتب شحن حول العالم، وما يزيد عن 1200 مركبة نقل متخصصة، وأفضل حلول تكنولوجيا المعلومات في المجال اللوجستي وأنظمة تتبع متكاملة، بالإضافة إلى فريق عمل كفء يمتلك تصاريح دخول شاملة إلى الملاعب، نظراً لمكانتنا كالمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022.
وأضاف.. إننا نعطي هذا الواجب الوطني أعلى درجات الأهمية، وبفضل البنى التحتية اللوجستية المتطورة والنطاق الواسع من الخدمات وسعينا المستمر للتطوير ورفع كفاءة العمليات، فإننا قادرون أن نضمن إنجازاً آخر مهماً نحو تحقيق رؤية دولة قطر الوطنية».
وشركة GWC المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، وتقدم الشركة أفضل مستويات الخدمات اللوجستية إلى العديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية، أدت الشركة دوراً مهماً في أكبر الفعاليات الرياضية المنعقدة في الدولة، بدءاً من دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة في الدوحة 2006، وحتى قيامها بدور المزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، والآن أصبحت المزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...