الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
02:37 ص بتوقيت الدوحة

جولة التقلّبات غداً.. انطلاق مباريات الأسبوع الخامس

اسماعيل مرزوق

الجمعة 23 أكتوبر 2020

تنطلق غداً السبت لمدة ثلاثة أيام الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB، حيث يلتقي العربي مع الوكرة، وقطر وأم صلال، ثم يلعب الأحد الأهلي مع السد، والريان مع الدحيل، وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي السيلية والغرافة، والخريطيات مع الخور.
والمنتظر أن تشهد هذه الجولة تقلبات ولعبة الكراسي الموسيقية؛ نظراً للمواجهات المباشرة بين فرق المقدمة وصراع الوسط وصراع المؤخرة أيضاً، ومن هنا قد يحدث تبادل المراكز خاصة لقاء المتصدر أمام الوصيف، حيث يجمع الأهلي -صاحب العلامة الكاملة- بعد أن جمع 12 نقطة من أربع مباريات، والسد الوصيف برصيد 10 نقاط.
الفريقان يعيشان نشوة التواجد في القمة 
يقدم الأهلي في الموسم الحالي أداء جيداً ومستويات لافتة، والسد يسعى إلى الإطاحة بالعميد؛ ولذا ستكون مباراة نارية، أما لقاء الافتتاحية للجولة غداً فسيكون لقاء الوكرة مع العربي.
وهو لقاء حافل بالندية والإثارة، والأمر الذي سيزيد من نديتها وإثارتها النتيجة التي حققها كل فريق في الأسبوع الماضي، فقد توقفت انتصارات الوكرة بالخسارة أمام الريان بهدف مقابل لا شيء، وبالنسبة للعربي فقد حقق أول فوز له في بطولة الدوري هذا الموسم على أم صلال، وفي اليوم نفسه يكون لقاء مرتقب بين قطر وأم صلال.
وتعتبر هذه المواجهة مرتقبة لأن كل طرف يبحث عن طريق يخرج به من سلسلة النتائج التي لا ترضي الطموحات في كل جانب من الجانبين؛ فريق قطر حتى الآن لم يحصد سوى ثلاث نقاط، وأم صلال لم ينل سوى نقطة واحدة، وتشهد الجولة قمة قوية تجمع الريان والدحيل الأحد.
يدخل الفريقان المباراة بطموح الفوز، وحصد النقاط الثلاث، وذلك للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب والمنافسة على الصدارة، حيث يحتل الريان المركز الرابع برصيد 7 نقاط، في المقابل الدحيل في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.
ويلتقي السيلية والغرافة مساء يوم الاثنين، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، الغرافة يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، والسيلية في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وتختتم الجولة بلقاء الخريطيات والخور.

_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...