الخميس 10 ربيع الأول / 06 أكتوبر 2022
 / 
10:32 ص بتوقيت الدوحة

مهرجان رياضي مميز لاقتراب المونديال

أحمد طارق

الجمعة 23 سبتمبر 2022

نظمت مدرسة اليرموك الإعدادية للبنين مهرجانا ضخما مع اقتراب كأس العالم قطر 2022، بحضور إبراهيم مبارك العيدان مدير المدرسة بجانب كوكبة من نجوم دورينا واللاعبين القدامى والمدربين، حيث تواجد عبدالله مبارك المدير الفني للمرخية ومساعده في الفريق العماني بدر الميمني، ومسعد الحمد نجم منتخبنا السابق ومدير الفريق، بجانب نجوم من المرخية وهم إدريس فتوحي وحمرون يوغرطة وطلال علي ولؤي عاشور وعلي سعيد المهندي ويوسف هاني وجون بينسون ويوسف رمضان، كما حضر ياسين براهيمي نجم الغرافة، وحامد إسماعيل لاعب العربي، وطلال البلوشي نجم منتخبنا الوطني السابق ومساعد مدرب فريق الشمال الحالي بجانب اللاعب ممادو ديارو، وخميس الكواري الحكم الدولي السابق، وحرص اللاعبون على زيارة الصفوف اثناء الحصص الدراسية ثم بعد ذلك شهد المهرجان إقامة مباريات استعراضية بين طلاب المدرسة واللاعبين وسط سعادة من طلاب المدرسة البالغ عددهم 770 طالباً، كما قام إبراهيم العيدان مدير المدرسة بتسليم شهادات تقدير للحاضرين.

إبراهيم العيدان: مدلول إيجابي على الطلاب 
قال إبراهيم مبارك العيدان مدير مدرسة اليرموك الإعدادية بنين إنه لشرف كبير تواجد كوكبة من نجوم الدوري القطري واللاعبين القدامى والمدربين، وذلك قبل فترة قصيرة من انطلاق كأس العالم، مؤكداً أن المدرسة دائما حريصة على المشاركة مع مؤسسات الدولة والمجتمع لأبرز الأحداث الكبرى التي من ضمنها مونديال 2022.
وقال»تواجد هؤلاء النجوم له مدلول إيجابي على طلاب المدرسة، خاصة أنهم أسماء مميزة ولهم ثقلهم، وجميع اللاعبين تحدثوا مع الطلاب على كأس العالم بجانب حديثهم ايضا عن الدراسة والسلوك المفترض اتباعه وهذا أدخل البهجة على 770 طالبا المتواجدين برؤية اللاعبين أمامهم».

إدريس فتوحي: العالم ينتظر الانطلاقة
أكد إدريس فتوحي المحترف المغربي بصفوف المرخية على سعادته بالتواجد في هذا المهرجان ومقابلة العديد من الطلاب وقضاء أوقات مميزة معهم قبل كأس العالم الذي يعتبر حدثا كرويا ضخم الجميع يترقب انطلاقته.
وقال «قطر مقبلة على تنظيم نسخة مميزة في مونديال 2022، وأتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية لتحقيق نتائج إيجابية، والبطولات التي قامت قطر بتنظيمها في السنوات الماضية ومدى نجاحها يؤكد على ما سوف تقدمه في كأس العالم». 

 ياسين براهيمي: سأكون داعماً لجميع المنتخبات العربية 
أعرب ياسين براهيمي النجم الجزائري في صفوف الغرافة عن سعادته الغامرة بزيارة المدرسة وقضاء أوقات مميزة مع اللاعبين والمدربين والطلاب.
وقال «قطر تمتلك بنية تحتية استثنائية سواء على مستوى ملاعب التدريب أو ملاعب المباريات، لذلك أتوقع أن كأس العالم ستكون فريدة من نوعها، وأنا سأكون داعماً للمنتخبات العربية المشاركة في المونديال، ولدي ثقة كبيرة أن تحقق النتائج المرجوة».

بدر الميمني: نسخة مغايرة 
أكد بدر الميمني نجم الكرة العمانية السابق ومساعد مدرب فريق المرخية الحالي أنه سعيد بالتواجد مع كوكبة من اللاعبين الحاليين والسابقين والمدربين وذلك في ظل اقتراب كأس العالم قطر 2022 التي أتوقع أن تكون أفضل نسخة على الاطلاق.
وقال «أي لاعب يتمنى أن يمثل منتخب بلاده في كأس العالم ما بالك أن البطولة ستقام في دولة خليجية، ولذلك كنت أتمنى في هذه اللحظات أن اكون لاعباً واعمل بقوة للمساهمة في تواجد عمان للمشاركة في المونديال».

طلال البلوشي: نعيش أجواء مختلفة 
قال طلال البلوشي نجم الكرة القطرية السابق ومساعد مدرب الشمال الحالي إنه لشعور رائع لمشاهدة الطلاب ومدى فرحتهم بحضور اللاعبين الحاليين والقدامى والمدربين، كما أننا نعيش هذه الايام اجواء اقترب مونديال 2022 وصراحة شيء جميل ورائع ما تقوم به دولتنا لتنظيم نسخة ستظل عالقة في الأذهان.
وأضاف قائلا «في ما يتعلق بالمباريات الودية لمنتخبنا وقلق بعض الجماهير من النتائج أؤكد أن هذه اللقاءات هي استعداد لنهج قادم وتحضير بدني وتكتيكي، ولذلك النتائج ليست مقياس».

_
_
  • الظهر

    11:22 ص
...