الثلاثاء 8 ربيع الأول / 04 أكتوبر 2022
 / 
10:03 م بتوقيت الدوحة

«قطر للسياحة» تحتفي باليوم الوطني السعودي

الدوحة - العرب

الجمعة 23 سبتمبر 2022

أعلنت قطر للسياحة عن باقة من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يوافق 23 سبتمبر سنوياً، وتقديراً للروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.
وسوف تتزين مراكز التسوق في جميع أنحاء قطر خلال عطلة نهاية الأسبوع بالعلم الوطني للمملكة العربية السعودية بلونه الأخضر المميز. ويقدم مول بلاس فاندوم بالتعاون مع قطر للسياحة مجموعة من العروض الترفيهية التي يطلقها احتفاءً باليوم الوطني السعودي اليوم وغدا السبت في تمام السابعة مساءً، حيث سيكون بإمكان رواد مركز التسوق الشهير رؤية ألوان العلم السعودي تزين أرجاء المول وعروض النوافير الراقصة.
كما تقدم مجموعة من أفضل وجهات الترفيه والفنادق في قطر عروضاً ترويجية مميزة، حيث أطلقت شركة «اكتشف قطر» عرضاً حصرياً يتيح للزوار حجز ثلاث ليالٍ بسعر ليلتين، وخمس ليال بسعر ثلاث ليال في مجموعة من أشهر الفنادق، بما يلائم جميع الأذواق والميزانيات، بداية من الفنادق والمنتجعات الكبرى والفاخرة (مثل فندق دبليو الدوحة وفندق ومنتجع المسيلة) وصولاً إلى فنادق البوتيك الصغيرة (مثل فندق العزيزية بوتيك). ويمكن الحصول على هذا حتى 27 سبتمبر الجاري. وقالت السيدة هيا النعيمي، من قطاع التسويق والترويج في قطر للسياحة: «تتشارك قطر والمملكة العربية السعودية التراث التاريخي ذاته وتتقاسم القيم المشتركة، ولذلك فإن هذه الاحتفالات والعروض التي تتخلل عطلة نهاية هذا الأسبوع بما تشمله من أنشطة ترفيهية للعائلات هي لمشاركة ضيوفنا في الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي».
كما سيتواجد متطوعون من قطر للسياحة عبر منفذ أبو سمرة الحدودي خلال عطلة نهاية الأسبوع للترحيب بالزوار وتوزيع باقات من الهدايا الخاصة على الجميع بهذه المناسبة.

_
_
  • العشاء

    6:48 م
...