الخميس 5 ربيع الأول / 22 أكتوبر 2020
 / 
09:16 ص بتوقيت الدوحة

الوكرة يدعم صفوفه بلاعبين مميزين استعدادا للموسم المقبل

الدوحة - قنا

الخميس 23 يوليو 2020
الوكرة يدعم صفوفه بلاعبين جديدين استعدادا للموسم المقبل
أعلن نادي الوكرة لكرة القدم تعاقده مع اللاعبين مراد ناجي لاعب الدحيل السابق، وإلياس أحمد لاعب الغرافة السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.
ويمتلك مراد ناجي إمكانيات هائلة وخبرات كبيرة اكتسبها من اللعب للعديد من الفرق الكبيرة مثل الريان والدحيل، فيما يسعى إلياس أحمد لمواصلة المسيرة الجيدة التي بدأها مع الغرافة في الفترة الأخيرة.
وفي سياق متصل واصل الوكرة تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة السيلية التي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ18 من الدوري القطري الذي يعود مرة أخرى بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر.
من جانبه، أعلن نادي أم صلال اكتمال إجراءات تسجيل اللاعبين إسماعيل محمود ومالك حسين في قائمة الفريق.
وكان إسماعيل معارا للوكرة، قبل أن تنتهي مدة إعارته ويعود لناديه، ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة بشكل رسمي مع أم صلال، خلال المباريات الخمس المتبقية من الدوري القطري. وذلك بدءًا من مواجهة الدحيل، بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة الـ18 من المسابقة.
وسيعول المغربي عزيز بن عسكر، مدرب أم صلال، على إسماعيل محمود، الذي شارك في الشوط الثاني للقاء الريان الودي، وظهر بصورة طيبة.
من جهته، أعلن نادي الدحيل استعادة مجهودات حارسه خليفة أبو بكر، بعدما انتهت فترة إعارته للسيلية، بينما قرر إعارة حارسه الدولي كلود أمين للسيلية.
وشارك الحارسان بصورة منتظمة في الدوري الموسم الجاري، حيث لعب أبو بكر 17 مباراة مع السيلية، وشارك كلود في 14 مباراة مع الدحيل.
ويعتبر أبو بكر من الحراس المخضرمين بالدوري القطري، ويمتلك مقومات جيدة على المستويين الفني والبدني، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة، حيث سبق ولعب للدحيل والجيش في دوري الأبطال الآسيوي.
من ناحية أخرى، يواصل الدحيل تدريباته اليومية استعدادا لمباراة أم صلال، التي ستقام بعد غد السبت، في الجولة 18 من الدوري.

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...