ooredoo تمنح الفرصة لـ 200 عميل لتأدية العمرة

alarab
اقتصاد 23 مارس 2022 , 12:30ص
سامح الصديق

أعلنت ooredoo عن إطلاق حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك تمنح من خلالها الفرصة لأكثر من 200 من عملائها لتأدية مناسك العمرة ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها بالخليج الغربي أمس، بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo والرئيس التنفيذي لـooredoo قطر، وكبار المسؤولين في الشركة وعدد من المؤثرين القطريين وهم خالد جاسم وحمد آل جميلة وعبدالله الغافري وخليفة الهارون وأمينة موسى وقطر نولوجي وQatar Living.
ويمكن لعملاء ooredoo المشاركة من خلال متابعة نشطاء التواصل الاجتماعي والمؤثرين المشاركين في الحملة للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز برحلة العمرة. وسيتم الإعلان عن كيفية الدخول في السحب عبر صفحات المؤثرين، كما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بنفس الطريقة بعد 4 أيام من بدء الحملة.
وأكد الإعلامي خالد جاسم أهمية هذه الحملة التي ستوفر الفرصة للراغبين في العمرة في شهر رمضان المبارك وأهمية مبادرة ooredoo بإقامة حملة العمرة تحت هاشتاق #أبركها_من_ساعة وقدم شكره إلى ooredoo على هذه المبادرة الخيرية الرائدة، مشيراً إلى أن الشركة عودت عملاءها على مثل هذه المبادرات.
أما الشاعر والمؤثر حمد الجميلة فقال: «في البداية أشكر ooredoo على هذه الدعوة وما من شك ان إقامة حملة العمرة لعملاء الشركة يعكس اهتمام ooredoo بعملائها وحرصها على مكافأتهم وكوني أيضا أحد عملاء ooredoo، فيسعدني أن أشارك في الترويج للحملة “.
في حين قال عبدالله الغافري: «لا شك أن حملة العمرة مبادرة رمضانية مميزة للغاية وتحمل في طياتها الكثير من المميزات خاصة انها ستكون في شهر رمضان المبارك، وأشكر إدارة ooredoo على مثل هذه الأفكار الخلاقة والتي تساهم بشكل كبير في ارتباط العملاء بالشركة». 
يذكر أن هذه المسابقة تأتي في إطار حملة #أبركها_من_ساعة التي ستطلقها الشركة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
وخلال المؤتمر الصحفي تم الإعلان عن إعادة تسمية القاعة الرئيسية في مقر الشركة لتحمل اسم الراحل وليد السيد، وذلك تكريماً له وتخليداً لذكراه رئيساً تنفيذياً لشركة ooredoo قطر ونائباً للرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo، والإنجازات الكبيرة التي حققها أثناء توليه تلك المناصب.

الكواري: حريصون على ابتكار كل جديد لمكافأة عملائنا

بدوره قال السيد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في ooredoo: «رمضان هو شهر العبادة والتقرب من الله عز وجل، كما أنه شهر العطاء والمشاركة. ونحن سعداء جداً بمنح عملائنا الفرصة لتأدية العمرة خلال الشهر الفضيل ومشاركة هذه اللحظات الروحانية معهم. كما تأتي هذه الحملة في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة وكمبادرة لشكر عملائنا على ولائهم». 
وأضاف على فعاليات المؤتمر الصحفي أن نشطاء ومؤثري التواصل الاجتماعي سيتولون الإعلان عن تفاصيل المسابقة وآلية اختيار الفائزين مؤكدا على انتهاج الشفافية عند إجراء القرعة وفق إجراءات وزارة التجارة والصناعة. 
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة في ooredoo ان الاشتراك في المسابقة يشمل كل عملاء الشركة داخل دولة قطر من مواطنين ومقيمين مما يتيح الفرصة للجميع منوها إلى حرص الشركة دائما على ابتكار كل ما هو جديد لمكافأة عملائها على ولائهم ومن بينها مبادرة العمرة خلال شهر رمضان هذا العام ضمن حملة # أبركها_من_ساعة. 
وأشارالكواري الى أن حملة رمضان هذا العام لا تقتصر على فرصة الفوز لأداء مناسك العمرة فقط بل تشتمل على العديد من المنتجات والعروض التي سيتم إطلاقها والإعلان عنها مع بداية الشهر الفضيل. 
وعن اختيار نشطاء التواصل الاجتماعي للترويج لهذه الحملة قال إن ooredoo تحرص دائما على ابتكار أشياء جديدة للترويج لمنتجاتها وعروضها لذلك تم اختيار الشركاء من المؤثرين باعتبار أن نحو من 80 إلى 90% من المواطنين والمقيمين على أرض قطر يتابعون واحدة أو اثنتين من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لافتا إلى التنوع في الاختيار بين الناشطين لأن لكل منهم جمهوره الخاص.