الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
06:46 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تطلق مركزاً متنقلاً جديداً لخدمة العملاء

الدوحة - العرب

الإثنين 22 فبراير 2021

أعلنت «ooredoo» أنها ستطلق مركزاً متنقلاً رابعاً يضاف إلى المراكز الثلاثة المتنقلة الحالية، والمخصصة لخدمة العملاء ضمن إطار سعيها لخدمة أكبر عدد من العملاء في قطر. ويهدف إطلاق المراكز المتنقلة إلى ضمان توفير خدمات الاتصالات المختلفة للعملاء في المناطق البعيدة أو خلال الفعاليات، وتقدم هذه المراكز نفس الخدمات المتوفرة في مراكز «ooredoo» الاعتيادية، لتلبي بذلك احتياجات العملاء دون الحاجة لخروجهم من المنزل.   
ويأتي إطلاق «ooredoo» للمركز المتنقل الرابع، بالإضافة إلى المراكز المتنقلة الحالية بهدف توفير الخدمات للعملاء في مناطق مختلفة من الدوحة، وتسعى الشركة لإطلاق المزيد من هذه المراكز، التي يمكنها أن تغطي أكبر عدد ممكن من المناطق في قطر، إلى جانب إمكانية استخدامها خلال الفعاليات الخارجية التي يتم تنظيمها في قطر.
وأكد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في «ooredoo» قطر، أن هدفنا الرئيسي من إطلاق المراكز المتنقلة يتمثل في أن نتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من عملائنا، وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات، وخصوصاً ممن يقيمون في مناطق بعيدة لا تتوفر فيها مراكز «ooredoo»، فنحن ملتزمون بسعينا لتحقيق رضا العملاء، ونتطلع إلى خدمتهم عبر المركز المتنقل الجديد الذي أطلقناه، والمراكز الجديدة الأخرى التي سنوفرها قريباً».

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...