الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
06:41 م بتوقيت الدوحة

تخطى الخريطيات بثلاثية.. الريان يعود للمربع

الدوحة - العرب

الإثنين 22 فبراير 2021

استعاد فريق الريان الانتصارات بعد غياب بفوزه على الخريطيات بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة، التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الأسبوع رقم 17 من دوري النجوم.  في مباراة فرض فيها الرهيب سيطرته على مجريات الأمور، واستطاع أن يحسم اللقاء من خلال الهدف الأول في الشوط الأول، الذي منح الفريق ثقة ومعنويات عالية ليواصل إحرازه الأهداف، ويسجل ثلاثية في الوقت الذي يأس الصواعق من الخسارة، وبات على وشك الهبوط للدرجة الثانية بعد أن عمّق الرهيب جراحه بالثلاثية، ووجوده في القاع الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية للريان، بينما كان تركيز الخريطيات على التنظيم الدفاعي، وإيقاف المد الهجومي للرهيب.
 حاول الفريق الرياني في أكثر من مناسبة أخذ الأسبقية وافتتاح التسجيل، وكاد أن يفعل ذلك عبر ياسين إبراهيمي الذي تقدّم بكرة داخل المنطقة قبل أن يتدخل محمد شعبان ليبعدها إلى ركنية (د.13)، واعتمد الصواعق على الهجمات المرتدة التي كانت قليلة، ولم تشكّل خطورة كبيرة على مرمى الريان.
وبعد عدة محاولات سجل غبريل ميركادو الهدف الأول للريان (د.45) بعد متابعته كرة عرضية من عبد العزيز حاتم لينتهي الشوط الأول بتقدم الرهيب بهدف.
وواصل الريان في نهجه الهجومي بالشوط الثاني، ونجح نايف الحضرمي من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة سددها في الزاوية البعيدة (د.51)، وكاد نايف الحضرمي أن يسجل الهدف الثالث للريان (د.79) بعد تسديده لكرة اصطدمت بالعارضة، وأضاف ياسين إبراهيمي الهدف الثالث للريان من تسديدة داخل منطقة الجزاء (د.85)، لينتهي اللقاء بفوز الرهيب بثلاثية.
ليرفع الريان رصيده إلى 28 نقطة، وعاد إلى مربع الكبار من جديد بينما بقي الخريطيات في المركز الأخير برصيد ست نقاط.

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...