أعلنت Ooredoo اليوم إنها ستطلق قريباً جيل جديد من أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية قريباً في جميع أنحاء قطر، وذلك في إطار سعي الشركة لتوفير تجربة جديدة للعملاء.
ومن خلال الأجهزة الجديدة، سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي كانت متوفرة في مراكز Ooredoo فقط.
وستصبح أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة متوفرة قريباً في أماكن استراتيجية في أنحاء قطر. وستمكن هذه الأجهزة المبتكرة العملاء من الوصول إلى كافة خدمات الدفع من Ooredoo المتوفرة حالياً عبر أكثر من 200 جهاز للخدمة الذاتية. وفي المرحلة التالية، سوف تمكن هذه الأجزة العملاء من تسجيل وشراء شرائح SIM من خدمتي "هلا" و"الشهري"، كما سيمكنهم دفع فواتيرهم عن طريق الشيكات.
وقال محمد صالح المري، رئيس المبيعات والخدمات، Ooredoo: "في عالمنا اليوم، لا يجب أن تكون الخدمات التي توفرها أجهزة الخدمة الذاتية محدّدة بمجموعة من الخدمات التقليدية، ولكن ينبغي أن تمكن هذه الأجهزة العملاء من الوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها. فمن خلال الجيل الجديد من أجهزة الخدمة الذاتية، نسعى لأن نوفر للعملاء المزيد من القدرة على التحكم بحساباتهم."
وستطرح أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة قريباً في الأسواق، وسوف تستمع الشركة لآراء العملاء لطرح المزيد من هذه الأجهزة.
وتعتبر هذه الخدمات الجديدة الأحدث في سلسلة تحسينات أجهزة الخدمة الذاتية، وذلك مع استمرار Ooredoo بتقديم مزيد من الخيارات للعملاء لتلبية احتياجاتهم اليومية من حيث الخدمات ولتقديم تجربة عملاء مميزة.
وبالإضافة إلى تسجيل بياناتهم
للحصول على الخدمات، تمكن أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية العملاء من دفع
فواتير "الشهري" وكهرماء، وتعبئة حساب "هلا"، وشراء القسائم
للتسوق وتناول الوجبات في أفضل الأماكن في قطر.