الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
08:51 ص بتوقيت الدوحة

معرض لمستلزمات التخييم.. وخصم 15% بالأسعار شرط للمشاركة

منصور المطلق

الخميس 22 أكتوبر 2020
صورة من السوق الموسمي للتخييم (أرشيفية)

علمت «العرب» أن وزارة التجارة والصناعة وافقت على إقامة معرض وسوق لمستلزمات التخييم في المواقف الخلفية لمول «حياة بلازا».
قال مصدر مطلع «إن المعرض سوف يحوي مستلزمات التخييم الأساسية والاستهلاكية، بما في ذلك الخيم، وخزانات المياه، والفحم، ومواقد النار، بمشاركة عدد كبير من الشركات القطرية التي سوف تعرض منتجاتها للجميع بخصم 15% عن الأسعار في المحلات العادية».
وأكد المصدر أن الخصم سوف يكون أحد معايير وشروط الموافقة على مشاركة الشركات المحلية في المعرض.
 وقال «إن المعرض سيكون مثل السوق المفتوح لجميع مستلزمات التخييم، وأنه سوف يقام بالتعاون مع «حياة بلازا»، ومن المقرر انطلاقه منتصف نوفمبر المقبل حتى 15 يناير المقبل.
وأوضح المصدر أن المعرض سوف يكون بديلاً عن السوق الموسمي الذي كانت تقيمه وزارة التجارة والصناعة في شارع الرفاع، وبهدف لتوفير كل مستلزمات التخييم للمستهلك في مكان واحد، كما يهدف إلى توفير المكان الملائم للتاجر القطري والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم خلال موسم التخييم، إضافة إلى التسهيل على المستهلكين لاقتناء معدات ومستلزمات التخييم. 
ومن المقرر أن يوفر السوق جميع مستلزمات التخييم، وسوف يشهد شركات ذات خبرة واسعة في هذا المجال، ويخدم السوق الزوار وأصحاب المخيمات ومرتادي البر، كما يساهم بشكل فعّال في تنشيط الحركة التجارية بالسوق المحلي، ودعم الاقتصاد الوطني، وإيجاد بيئة متنوعة تساهم في تعزيز نمو القطاع التجاري.

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...