

انطلقت أمس منافسات الجولة الخامسة لدوري نجوم اربدّ بانتصار تاريخي للدحيل على السد 5-1، وأفلت أم صلال بانتصار صعب على الشحانية4-2، وفاز الشمال على الخور 1/2 ورفع رصيده إلى 7 نقاط .وتختتم الجولة اليوم بثلاث لقاءات تجمع الريان مع الوكرة والأهلي مع العربي، وقطر مع الغرافة.

وسادت حالة من الغليان والغضب الكبير بين الجماهير السداوية بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الزعيم مساء أمس من الدحيل بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم Oredoo وتوقف رصيد الفريق عند 6 نقاط فقط و3 خسائر في 5 جولات، ليزداد الأمر سواء للفريق في جدول ترتيب الدوري. الجماهير السداوية صبت غضبها على المدرب الإسباني فليكس سانشيز بعد الظهور الباهت والخسارة القاسية والشكل الكارثي للزعيم في أرضية الملعب رغم الأسماء الذي يمتكلها الفريق، بل كان الامر سيزداد سواء على مستوى النتيجة لاسيما أن الدحيل اهدر العديد من الفرص المحققة وضربة جزاء، حيث كانت النتيجة معرضة للزيادة، في إشارة واضحة أن السد سوف يعاني في حالة عدم تصحيح الامور في الفترة القادمة، ولذلك عقب المواجهة أطلقت الجماهير السداوية وسماً عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس» «اقالة سانشيز مطلب يا إدارة السد»، وطالبت مجلس إدارة النادي باتخاذ قرار سريع برحيل المدرب لتصحيح المسار في باقي مشوار الدوري، حيث ترى الجماهير أن الأداء والنتائج لا ترتقي للطموح الكبير بالنسبة للفريق، خاصة أن الزعيم بطل الدوري وكأس سمو الأمير في الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي، لديه تحديات محلية بجانب مشاركته في بطولة دوري الأبطال للنخبة، ولذلك يجب أن يكون في الموعد لتحقيق امال وتطلعات جماهيره.