الجمعة 4 ربيع الأول / 30 سبتمبر 2022
 / 
12:56 ص بتوقيت الدوحة

ooredoo: «نجوم» يفوز بالجائزة البلاتينية من Loyalty360

الدوحة - العرب

الخميس 22 سبتمبر 2022

أعلنت ooredoo عن فوزها – من خلال برنامجها نجوم – بالجائزة البلاتينية ضمن مؤتمر Loyalty360 Awards الذي أقيم مؤخراً بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يختص بتكريم أفضل برامج الولاء على مستوى العالم.
وتعد جوائز مؤتمر Loyalty360 Awards، إحدى أهم وأكبر الجوائز العالمية في مجال ولاء العملاء، وتكرم الشركات والعلامات التجارية التي تسعى لبناء علاقات دائمة ووثيقة مع عملائها. وكان برنامج «نجوم» لمكافأة ولاء العملاء هو البرنامج الوحيد على مستوى المنطقة الذي تم إدراجه في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجوائز Loyalty360 المرموقة عالمياً، التي تضم العديد من الشركات الأمريكية والعالمية.
يأتي فوز ooredoo بالجائزة عن فئة التكنولوجيا والاتجاهات تتويجاً لجهودها في الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة لخدمة العملاء، بما في ذلك تكنولوجيا تعلم الآلة والذكاء الصناعي والواقع المعزز وإنترنت الأشياء وإدارة الهوية، وذلك لتطبيق إستراتيجية متطورة لولاء العملاء في الشركة.
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في الشركة: «مع اعتماد برامج الولاء الناجحة على التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء والتواصل معهم وخدمتهم بشكل أفضل، فقد حرصنا على الاستثمار بشكل كبير في مجال الابتكار والتكنولوجيا الجديدة لنتمكن من الارتقاء ببرنامج نجوم وتقديم تجربة أفضل لعملائنا. ولا شك أن الفوز الذي حققناه في جوائز مؤتمر Loyalty360 يبرهن على نجاحنا في ذلك ويعد إنجازاً مميزاً نعتز به».

_
_
  • الفجر

    04:07 ص
...