الثلاثاء 8 ربيع الأول / 04 أكتوبر 2022
 / 
10:03 م بتوقيت الدوحة

سعر ومواصفات هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد

الدوحة- العرب

الخميس 22 سبتمبر 2022

أعلنت مجموعة هواوي عن توفر الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova Y90 الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من المستهلكين حول العالم ويدعم الطلب المتزايد على الهواتف عالية الجودة من الفئة الاقتصادية.
ويتميز الهاتف nova Y90 بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، للاستمتاع بمشاهدة المحتوى إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربةٍ أكثر سلاسة تلبي تطلعات الراغبين في قراءة النصوص في الأفلام أو مشاهدتها أو ممارسة الألعاب على الهاتف، مع سعة تخزين 128 جيجابايت. 
كما أن الحواف فائقة النحافة بقياس 1.05 مم المحيطة بالشاشة ونسبة الشاشة مقارنة بجسم الجهاز والتي تصل إلى 94٪ تمنح المستخدم تجربة بصرية مثالية مع بعض المزايا الإضافية التي تدعم التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة. 
ويتمتع nova Y90، بتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع بطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير لتلبية الاستخدام الكثيف طوال اليوم. 
يتميز الهاتف بأداء قوي للكاميرا الرئيسية عالية الدقة مع كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، كما يحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كذلك تلتقط وظيفة الوضع الليلي الفائق لقطات ساطعة وواضحة، ما يوفر جودة صورة أعلى مع التقاط المزيد من التفاصيل.
كما يتميز الهاتف بوظيفة لقطة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد بذكاء وإدراك الأهداف المتحركة والأشياء أمام الكاميرا خلال الوقت الفعلي، ويدعم التسجيل الأمامي/الخلفي المستمر للتبديل السلس بين الكاميرات كما يأتي الهاتف الذكي مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو المدمجة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة لمدوني الفيديو الطموحين.
ويتوفر أيضاً متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر في هاتف HUAWEI nova Y90، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

ويتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر Emerald Green والأبيض Pearl White والأسود Midnight Black والأزرق Crystal Blue وأصبح الآن متاحاً للطلبات المسبقة في قطر بسعر يبدأ من 899 ريال قطري على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وفي دوحة فستيفال سيتي وبلاس فاندوم.

_
_
  • العشاء

    6:48 م
...