الثلاثاء 8 ربيع الأول / 04 أكتوبر 2022
 / 
10:02 م بتوقيت الدوحة

«بي إن» الإعلامية توفر ترجمة فورية بلغة الإشارة خلال بطولة كأس العالم

الدوحة- قنا

الخميس 22 سبتمبر 2022
«بي إن» الإعلامية توفر ترجمة فورية بلغة الإشارة

أعلنت مجموعة بي إن الإعلامية أنها ستوفر لمشاهديها ترجمة فورية بلغة الإشارة العربية، خلال تغطيتها الإخبارية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك تزامنا مع اليوم الدولي للغات الإشارة، الذي يحتفل به سنويا في 23 سبتمبر.
وبهذه المناسبة، ذكرت المجموعة أنها ستوفر، بداية من 20 نوفمبر القادم، ترجمة فورية بلغة الإشارة العربية في نشرتها الإخبارية المسائية، وفي برنامج /بي إن سبورتس/ الرقمي الختامي للأخبار الرياضية، الذي يقدم جولة إخبارية في 90 ثانية.
وعن هذا التوجه، قال محمد البدر، مدير قنوات مجموعة /بي إن/ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، "نحن ملتزمون بتوفير تجربة مشاهدة استثنائية لملايين المشاهدين والمشتركين حول العالم"، لافتا إلى حرص المجموعة على رفع مستوى الوعي وتأمين احتياجات جمهورها من خلال توفير ترجمة فورية يومية مباشرة بلغة الإشارة لنشرة الأخبار المسائية، والبرنامج الرقمي الختامي للأخبار الرياضية، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للغات الإشارة.
وأعرب البدر عن تطلع /بي إن/ لمواصلة تقديم أفضل التغطيات خلال فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022، أكبر حدث كروي في العالم، باعتبارها الناقل الرسمي للبطولة.

_
_
  • العشاء

    6:48 م
...