الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
06:46 م بتوقيت الدوحة

القطرية توقع اتفاقية تعاون تجاري "انترلاين" مع فيستارا الهندية

قنا

الثلاثاء 22 أغسطس 2017
قطر تحقق نصرا جويا على دول الحصار
الخطوط الجوية القطرية توقع اتفاقية تعاون تجاري "انترلاين" مع فيستارا الهنديةوأوضحت الخطوط القطرية في بيان صحفي لها ان هذه الاتفاقية الجديدة تمكن جميع المسافرين على متن الناقلة من السفر بسهولة ويسر من وإلى العديد من المدن الهندية عبر شبكة وجهات فيستارا اعتبارا من أغسطس الجاري.
وتسير الناقلة القطرية رحلاتها إلى 13 وجهة في الهند، وأصبح الآن بإمكان المسافرين الذهاب إلى المزيد من الوجهات في هذا البلد مع الحصول على نفس وزن الأمتعة المسموح به على متن الناقلة إلى الوجهة النهائية مقابل تذكرة واحدة. 
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية "تتيح هذه الاتفاقية الجديدة مع الخطوط الجوية الهندية "فيستارا" المزيد من خيارات السفر والمزيد من الراحة للمسافرين داخل الهند، حيث تمتاز فيستارا بتسييرها رحلات راقية".
وأضاف "تولي الناقلة القطرية أهمية عظمى للسوق الهندي، حيث تشغّل أكثر من 100 رحلة أسبوعياً بين الدوحة و13 مدينة هندية، ومن شأن الاتفاقية الجديدة تعزيز حضورنا في السوق الهندي والتأكيد على التزامنا بخدمته". 
من ناحيته، أعرب السيد في تيك يوه  ، الرئيس التنفيذي لفيستارا عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية .. وقال "إن هذه الاتفاقية توفر تجربة سفر سلسة ووزن أمتعة تم احتسابه على أساس دولي لجميع المسافرين من مختلف المدن الهندية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم، وكل ذلك مقابل تذكرة سفر واحدة".
وتسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى 13 وجهة في الهند ، وهي نيودلهي و مومباي وكوتشي واحمد اباد وامريتسار وبنغالورو وكوزيكود وكولكاتا وجوا وحيدر أباد وتشيناي وناجبور وثيروفانانثابورام. 

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...