الأربعاء 18 ذو الحجة / 28 يوليو 2021
 / 
01:33 م بتوقيت الدوحة

عنابي الدراجات المائية يشارك في بطولة أوروبا الدولية

الدوحة - العرب

الخميس 22 يوليو 2021


تبدأ اليوم المشاركة القطرية في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية «أولى جولات بطولات العالم» والتي تقام من 21 إلى 25 يوليو الجاري. وستكون البداية اليوم بمشاركة متسابقنا خالد المهندي في سباق «موتو1» بفئة المبتدئين، على أن يشارك في سباق «موتو2» يوم غد الجمعة، وسباق موتو 3 بعد غد السبت.
بينما سيبدأ متسابقنا وليد الشرشني مشواره في البطولة بعد غد السبت بالمشاركة في سباقين «موتو 1 وموتو 2» بفئة برو جي بي محترفين، على أن يكمل مشواره يوم الأحد المقبل بالمشاركة في سباقي «موتو 3 وموتو4».
وأجرى خالد المهندي الفحص الفني لدراجته أمس، كما عقد الاجتماع التنويري مع المتسابقين، فيما كان من المفترض أن تكون دراجة وليد الشرشني وصلت يوم أمس.
وأكد محمد الهيدوس رئيس بعثة عنابي الدراجات المائية أن الأمور تسير على ما يرام، مؤكدا أن متسابقينا جاهزون للتحدي الأوروبي الذي يشارك فيه نخبة من الدراجين المميزين على مستوى العالم الذين يتسابقون فيما بينهم من أجل الصعود إلى منصات التتويج في كافة فئات البطولة، سواء في فئات المحترفين أو في فئة المبتدئين.
وقال الهيدوس: نجهز لهذه المشاركة القوية في بطولة أوروبا منذ فترة طويلة ورغم الظروف المعاكسة التي واجهناها بسبب عدم انتظام المسابقات والتدريبات نتيجة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، إلا أننا حاولنا استغلال كل الفرص المتاحة من أجل التحضير الأمثل لهذا التحدي الكبير.
وأضاف: أحب أن أشيد بتحضيرات الثنائي وليد الشرشني وخالد المهندي لخوض سباقات بطولة العالم، وقال: إن الحماس الذي يظهر على وجوه جميع أعضاء الفريق يدعو إلى تفاؤل الجميع.
وكانت بعثة عنابي الدراجات المائية وصلت أمس الأول برئاسة محمد الهيدوس مدير الفريق وتضم المتسابق وليد محمود الشرشني بفئة برو جي بي محترفين وخالد المهندي في فئة المبتدئين، بالإضافة إلى الطاقم الفني للفريق الذي يضم محمود الشرشني وماجد الشرشني.
وتأتي هذه المشاركة في إطار سعي أسرة النادي برئاسة خليفة محمد السويدي ونائبه صلاح إبراهيم المناعي، إلى دعم المتسابقين القطريين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مستويات أعلى من خلال المنافسة في بطولات عالمية تقتصر فيها المشاركة على نخبة المتسابقين واعتبارا لكون مجموعة من الدراجين القطريين يعتبرون من خيرة الدراجين في العالم، وبالتالي فإن المشاركة في بطولة العالم تعتبر تتويجا لجهود الأفضل منهم في الوقت الراهن.

_
_
  • العصر

    3:07 م
...