الثلاثاء 24 ذو الحجة / 03 أغسطس 2021
 / 
03:45 ص بتوقيت الدوحة

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس 22 يوليو 2021
أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الرسوم المتحركة والخيال العلمي، إلى جانب أفلام الاكشن والدراما.
ومن ضمن الأفلام التي سيتم عرضها، فيلم الإثارة والتشويق /سنيك آيز/ وتدور أحداثه حول بطل من أبطال عالم جي. آي. جو، سنيك آيز، والذي يركز العمل على بدايته وقصته، منذ دخوله عشيرة الأراشيكاج بحثا عن الطعام، إلى تدريبه ليصبح رجلا ذا قدرات خاصة.. والفيلم من إخراج روبرت شوينتكي وبطولة هنري جولدينج وأندرو كوجي وأورسولا كوربيرو وسامارا ويفينج و هاروكا آبي وتاكيهيرو هيرا، وبيتر مينساه.
ومن أفلام الرسوم المتحركة يعرض فيلم /انيمال كراكرز/ وتدور أحداث القصة حول عائلة تحاول الحفاظ على السيرك الخاص بها موجودًا، وذلك من خلال استخدام صندوق سحري من بسكويت الحيوانات، وعليهم مواجهة العم الشرير (هاراتيوب هانتنجداون) وسعيه المتكرر للسيطرة على السيرك، والفيلم من بطولة جون كراسنسكي وإيميلي بلونت وداني ديفيتو وسيلفستر ستالون وجيلبرت جوتفريد ومن إخراج توني بانكروفت.
وسيعرض أيضا فيلم الرسوم المتحركة /ذا بوس بيبي 2/ وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم، عندما يكبر ا?خوان تمبلتون في السن، وتتفرق مساراتهما عن بعضهما البعض، ولكن هذه المرة ستأتي طفلة جديدة كي تجمع ا?خوين معًا من جديد، والفيلم من إخراج توم ماكغرات وتمثيل إيمي سيداريس وجيمس مارسدن وليزا كودرو وأليك بالدوين وجيمي كيميل وجيف جولدبلوم.
وأما فيلم الاكشن والحركة /فانكويش/ فتدور أحداثه حول مفوض شرطة متقاعد يبتز رئيسته، عن طريق اختطاف ابنتها لمساعدته على إيقاف شركائه الفاسدين في محاولة لتنظيف المدينة قبل فوات الأوان والفيلم من تمثيل روبي روز ومورجان فريمان وباتريك ملدون ومن إخراج جورج جالو.
وأما فيلم الرسوم المتحركة /نورم اف ذا نورث/ فيكتشف نورم سرقة تاجه الملكي في ظروف غامضة، أثناء انشغاله بواجباته الملكية، فينطلق في مغامرة لمحاولة استعادته من جانب، وإصلاح علاقته بعائلته من جانب آخر، والفيلم من إخراج أنتوني بيل، وبطولة أندرو توث وليزا دوروبت و جوناثان هولمز وبول دوبسون وبريان دروموند وجينيفر كاميرون.
كما تعرض شاشات السينما فيلم الاكشن /انسايت/ وتدور قصة الفيلم عندما يتولى جيان فنان الدفاع عن النفس والألعاب القتالية مهمة التحقيق في وفاة شقيقه بمساعدة المحققة آبي من لوس أنجلوس، حيث يسعى الثنائي لتحقيق العدالة خلال مطاردتهما لمجرم يمتلك تقنيات ووسائل متقدمة، والفيلم من بطولة توني تود وكيث ديفيد ومادلين زيما وجون سافاج وآدم هوس.
ومن الأفلام العربية يعرض فيلم /العارف/ من إخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وركين سعد، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

_
_
  • الظهر

    11:40 ص
...