الإثنين 5 شوال / 17 مايو 2021
 / 
10:53 م بتوقيت الدوحة

«دوحة 360» يطلق دورة برامجية متميّزة في رمضان

الدوحة - العرب

الخميس 22 أبريل 2021

أطلق موقع «دوحة 360» دورة برامجية متميزة خلال شهر رمضان المبارك، يتم تقديمها عبر منصات موقع دوحة 360، وهو: Doha360qa.
وتتسم البرامج بالتنوع، حيث تخاطب من خلالها شرائح متنوعة من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبما يتناسب مع روحانيات الشهر الكريم.
وتشمل البرامج التي يتم تقديمها حالياً، «رياضة»، ويقدمه الإعلامي الرياضي مشعل شاكر، و»قافية رمضانية»، ويقدمه الأديب عبد الحميد اليوسف، و»دين الحب والرحمة» للدكتور جاسم سلطان، وبرنامج «360 وياك» للإعلامي خالد الجميلي، و»لقمة وعافية»، ويقدمه عدد من الطباخين القطريين، وهم: محمد جاسم، ومحمد العلي، وأمينة موسى، وبرنامج «سؤال وجواب»، من تقديم السيد راشد الخيارين.
ويحاكي برنامج «دين الحب والرحمة» الوجدان الإنساني، ويسلط الضوء على القيم الإنسانية والاجتماعية والدينية، ويتناول خلاله الدكتور جاسم سلطان مجموعة مواضيع يستخلص منها المشاهد عبراً ومفاهيم عميقة تلامس المجتمع والإنسان. 
أما برنامج «360 وياك»، فهو برنامج تفاعلي مباشر، يستضيف خلاله الإعلامي خالد الجميلي شخصيات من قطر، للحديث عن مواضيع مختلفة مثل «الصحة، الرياضة، الطبيعة القطرية...»، بالإضافة إلى تقديم مسابقات عديدة، وأسئلة، وجوائز للمشاهدين، والمتصلين. ويتناول برنامج «رياضة» في كل حلقة مواضيع مختلفة على الصعيد الرياضي والغذائي والصحي؛ بهدف زيادة التوعية الصحية لدى المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك، من خلال التمارين الرياضية والنصائح الغذائية التي يقدمها الإعلامي الرياضي مشعل شاكر. 
ويطرح مقدم برنامج «سؤال وجواب» خلال كل حلقة سؤال شائع ويجيب عليه، سواء كان على الصعيد الغذائي، أو الرياضي، أو الصحي، مستهدفاً تقديم نصائح للمشاهدين، تتعلق بمواضيع عديدة ومنوعة خلال الشهر الكريم.
وفي سياق البرامج الثقافية أيضاً، تقدم دوحة 360 برنامج «قافية رمضانية»، ويأتي إنتاجه بالتعاون مع مركز قطر للشعر «ديوان العرب».

_
_
  • العشاء

    7:43 م
...