الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
09:48 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية للعطلات» تحتفل بالنجاح الباهر الذي حققه الجسر الجوي الآمن بين قطر والمالديف (صور)

الدوحة- العرب

الإثنين 22 فبراير 2021

احتفلت القطرية للعطلات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والتي تعنى بالسياحة والسفر خارج دولة قطر؛ بالنجاح الباهر الذي حققه الجسر الجوي الآمن بين قطر والمالديف والذي استمرّ لأطول فترة دون انقطاع. ورحّبت القطرية للعطلات بالمسافرين القادمين على متن آخر رحلة من المالديف والتي هبطت في مطار حمد الدولي في 20 فبراير.

هدايا للمسافرين

وقدمت القطرية للعطلات مجموعة من الهدايا للمسافرين القادمين من المالديف على متن الرحلة الأخيرة ، بالإضافة إلى تقديم رمزٍ لخصم خاص سيتمكّن المسافرون من الاستفادة منه على القيمة الإجمالية لتكلفة رحلتهم القادمة وذلك كبادرة لشكرهم على دعمهم المتواصل. كما حصل أحد المسافرين المحظوظين على متن هذه الرحلة على قسيمة بمبلغ 5,000 ريال قطري يمكن استخدامها لاحقاً لحجز الرحلات مع القطرية للعطلات.

وخلال الأوقات العصيبة لانتشار جائحة كوفيد – 19، والتي كانت سبب لتأثر قطاع السياحة والسفر العالمي؛ هيّأت القطرية للعطلات بيئة آمنة للسفر بين قطر والمالديف، مما أتاح للمواطنين القطريين والمقيمين في البلاد، فرصة الحصول على عطلات ممتعة.

ومنذ إطلاق الجسر الجويّ الآمن في شهر نوفمبر 2020؛ قامت الخطوط الجوية القطرية بتسيير أكثر من 70 رحلة جوية من وإلى المالديف، مما أتاح الفرصة أمام أكثر من 3 آلاف مسافر للاستمتاع بإجازة ممتعة، دون الحاجة للخضوع للحجر الصحي أو العزل الذاتي عند العودة، مع إعفاء المقيمين من شرط الحصول على تصريح الدخول الاستثنائي عند العودة إلى قطر. وكان بوسع المسافرين من قطر الحجز في واحدٍ من ثلاثة منتجعات فاخرة في جزر المالديف، متيحة بذلك إمكانية حجز 8 آلاف ليلة للإقامة في هذه الفنادق الفاخرة. كما واصلت القطرية للعطلات تسيير هذا الجسر الجويّ الآمن دون توقّف، على الرّغم من تطورات الوضع المترافق مع الاستجابة العالمية لجائحة كوفيد -19.

أكبر الباكر: سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته باقات العطلات

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحن سعداء بالنجاح الباهر الذي حققته باقات العطلات للسفر بين قطر والمالديف، والتي تمّ تصميمها بعناية لتقدّم تجربةَ سفرٍ حصريةٍ وآمنة لمسافرينا. كما أن نجاحنا في تسيير أطول جسر جويّ آمن دون انقطاع؛ يسلّط الضوء على التدابير والإجراءات الصارمة التي قمنا باتّخاذها وتطبيقها لحماية صحة ورفاهية مسافرينا".

وفي وقتٍ سابق من هذا العام؛ أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران" من سكاي تراكس، وذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات".

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل "شركة طيران في العالم" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل درجة رجال أعمال" في العالم وجائزة "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال" عن مقاعد كيو سويت.

كما أصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات. كما حاز مطار حمد الدولي مؤخراً على لقب ثالث أفضل مطار في العالم ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020.

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...