الإثنين 5 شوال / 17 مايو 2021
 / 
10:27 م بتوقيت الدوحة

إطلاق «بداية ستيشن».. المحطة الخدمية لروّاد الأعمال

الدوحة - العرب

الإثنين 22 فبراير 2021

عبد الله فالح: تذليل الصعوبات أمام المشاريع هدف رئيسي

أعلن مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك»)، عن إطلاق «بداية ستيشن» المحطة الخدمية الموجهة لرواد الأعمال لمساعدتهم في تطوير وإنشاء مشاريعهم بأسعار رمزية.
وتتنوع خدمات «بداية ستيشن» ما بين تصميم الهوية البصرية، والتصوير الفوتوغرافي، وتخليص المعاملات الحكومية، كما توفر مجموعة من الاستشارات الخاصة بالقوائم المالية والمحاسبية وسجلات الحسابات، بالإضافة إلى ضبط سجلات الحسابات، وتوفير خدمة تسعير المنتجات.
كما تقدم «بداية ستيشن» خدماتها للقطريين والمقيمين، وهي مُكملة للجلسات الاستشارية المجانية التي يقوم بها المركز، حيث تتوفر الخدمات السابقة بأسعار رمزية مقابل كل خدمة، الهدف منها مساعدة رواد الأعمال على المضي قدماً في مشاريعهم دون تحملهم أعباء مالية إضافية، حيث تختلف الأسعار حسب اختلاف الخدمة المقدمة.
هذا ولا تقتصر خدمات «بداية ستيشن» على المشاريع الجديدة فحسب، حيث يستطيع رواد الأعمال الذين لديهم مشاريع قائمة الاستفادة من بعض الخدمات المتوفرة.
وبسبب الأوضاع الحالية والإجراءات الاحترازية يمكن لرواد الأعمال الاستفادة من بعض الخدمات عن بُعد في حال عدم الحاجة للحضور شخصياً، أما بالنسبة لخدمة التصوير الفوتوغرافي أو بعض الخدمات المحاسبية يتوجب توفير المنتجات التي يُراد تصويرها أو المُستندات المطلوبة شخصياً، أو إرسالها عن طريق مندوب لتسليمها للموظف المسؤول في «بداية ستيشن»، كما سيتم تحصيل رسوم خدمات «بداية ستيشن» عن طريق الدفع الإلكتروني باستخدام موقع «فاتورة».
وأكد السيد عبدالله فالح السعيد، عضو مجلس الإدارة ومدير عام مركز بداية، أن تذليل الصعوبات أمام رواد الأعمال هو الهدف الرئيسي للمركز، بالإضافة إلى كونه الوجهة الأولى لتقديم النصح والاستشارات والعديد من الورش والدورات التي من شأنها أن ترتقي بمشاريعهم؛ لذلك نسعى من خلال «بداية ستيشن» إلى توفير أهم الأدوات التي تسهل على رواد الأعمال البدء بمشاريعهم المستقبلية أو تصحيح مسار مشاريعهم الحالية، لذلك قمنا بتوفير مجموعة من الخدمات بأسعار رمزية، والتي تتوافق مع تطلعاتهم وتساعدهم للانطلاق بخطى ثابتة في مسيرتهم العملية.

_
_
  • العشاء

    7:43 م
...