الجيش المصري يطلق النار نحو صيادين فلسطينيين بغزة
حول العالم
22 يناير 2016 , 10:11م
وكالات
أطلق الجيش المصري النار، اليوم الجمعة، تجاه زوارق الصيادين الفلسطينيين، بعدما أطلق النار في وقت لاحق تجاه موظفي هيئة الحدود والمعابر الفلسطينية جهة قطاع غزة.
وبحسب "قدس برس"، أن زوارق الجيش المصري الحربية أطلقت النار، تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين في عرض بحر مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأكدت مصادر فلسطينية، عدم وقوع إصابات في صفوف الصيادين الفلسطينيين، إلا أن هذا الأمر دفعهم للتراجع باتجاه الشواطئ الفلسطينية
ويأتي إطلاق النار تجاه مراكب الصيادين بعد وقت قصير من إطلاق نار مماثل من الجيش المصري تجاه أفراد هيئة الحدود الفلسطينية، وهي عبارة عن لجنة مشكلة من الحكومة بغزة تراقب الحدود.