الثلاثاء 6 جمادى الآخرة / 19 يناير 2021
 / 
08:37 ص بتوقيت الدوحة

على حلبة لوسيل.. عملاء «MINI» في قطر يعيشون روح التشويق

الدوحة - العرب

الأحد 20 ديسمبر 2020

استضافت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في قطر، فعالية MINI Day Out يوم 12 ديسمبر، والتي خصصت حصرياً لمالكي سيارات MINI في قطر والإعلام. وصل الضيوف إلى نادي حلبة لوسيل الرياضي‎ لبدء اليوم بسباق كارتينج، حيث كان التنافس على تحقيق أسرع زمن في كل جولة.
ثم شاركوا الحاضرين في دورتين من سباقات الحواجز وتجربة قيادة سيارة MINI John Cooper Works المذهلة. وخصص المسار الأول لقيادة السيارة على طريقة سيارات الكارتينج، بينما صمم المسار الثاني خصيصاً لاختبار خفة الحركة وتجربة القيادة الديناميكية التي تتمتع بها سيارة MINI John Cooper Works Convertible.


ومن خلال تبني أسلوب MINI الحقيقي، لم تقتصر المهام في هذه الفعالية على اختبار قدرات السائقين فقط، وإنما للتعرف على قدراتهم الإبداعية وتفكيرهم السريع. وحصل السائقون الذين حققوا أفضل النتائج خلال تجربة قيادة سيارة MINI John Cooper Works على جوائز مذهلة من مجموعة MINI Lifestyle.
وكان فريق MINI قطر في غاية السرور لرؤية العديد من العملاء وهم يمضون أوقاتاً مشوقة، وينهون العام بأسلوب MINI الحقيقي.
وتعد MINI علامة تجارية مبدعة وحيوية، وقد أظهر هذا الحدث أن مجتمع MINI في قطر يشبه أكثر عائلة. وقد اختبر الضيوف متعة قيادة MINI خلال هذه الفاعلية التي ساهمت بنشر روح العلامة التجارية.

_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...