الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
11:55 م بتوقيت الدوحة

«سوني» تسحب لعبة الفيديو «سايبربانك 2077»

طوكيو - أ. ف. ب

الإثنين 21 ديسمبر 2020

أعلنت شركة «سوني» أنها سحبت من متجرها الإلكتروني «بلاي ستايشن ستور» في كل أنحاء العالم لعبة الفيديو الجديدة «سايبربانك 2077» التي تَرافَق طرحها في الأسواق مع حملة ترويجية واسعة، مبررة ذلك بحرصها على «رضى» زبائنها، نظراً إلى تضمّن اللعبة عدداً من الأخطاء.
وأوضح بيان لقسم ألعاب الفيديو في «سوني» أن اللعبة التي أنتجتها شركة «سي دي بروجكت رد» البولندية وأطلقت رسمياً في 10 ديسمبر الجاري في كل أنحاء العالم، ستُسحَب «حتى إشعار آخر» من «بلاي ستايشن ستور».
وأكدت المجموعة في البيان أن قسم «سوني أنتراكتيف انترتينمنت» حريص على «تأمين مستوى عالٍ من رضى الزبائن»، مضيفة: «سنرد بالكامل إلى اللاعبين ما دفعوه» لقاء هذه اللعبة.
وأوضح ناطق باسم «سوني أنتراكتيف انترتينمنت» لوكالة فرانس برس أن سحب اللعبة وردّ المبالغ التي دفعها اللاعبون سيطبق «في العالم كله».
واعتبرت بعض وسائل الإعلام أن «سايبربانك 2077» المرتقبة منذ سنوات، تجاوزت حدود ما هو ممكن تقنياً اليوم. وحصدت اللعبة بعد طرحها في السوق إشادات واسعة، إلا أن النقاد أجمعوا على وجود عدد هائل من الأخطاء في اللعبة، خصوصاً في النسخة المخصصة لأجهزة الألعاب، حتى إن البعض ذهب إلى حد اقتراح تأجيل شراء اللعبة لأشهر عدة حتى إجراء التصحيحات اللازمة عليها.
وكانت «سي دي بروجكت رد» أرجأت إطلاق اللعبة مرتين هذه السنة لتحسين تفاصيلها، واضطرت لإضافة تنبيهات إليها بعدما شكت صحافية متخصصة أنها عانت نوبة صرع بسبب اللعبة.

_
_
  • العشاء

    7:27 م
...