السبت 3 جمادى الآخرة / 16 يناير 2021
 / 
09:05 ص بتوقيت الدوحة

«أوتو كلاس للسيارات» تطرح مركبات «ماكسس» الجديدة كلياً

الدوحة - العرب

الأحد 20 ديسمبر 2020

طرحت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية ماكسس في قطر، مجموعة من مركبات ماكسس الجديدة التي تضيف قيمة كبيرة لمحفظتها في السوق القطري. وأقيم حفل التدشين في صالة عرض «أوتو كلاس للسيارات» على طريق سلوى بحضور سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد، والسيد هشام الصحن المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات، والسيد كريم منير رئيس قسم التسويق والاتصال، والسيد تامر عبد الله مدير العلامة التجارية ماكسس في شركة أوتو كلاس للسيارات إلى جانب حشد من ممثلي وسائل الإعلام.

تضمنت مجموعة المركبات الجديدة النسخة المحدثة من مركبة V80 التي تضم 12 مقعداً، بالإضافة إلى ثلاث مركبات جديدة كلياً تطرح للمرة الأولى وهي الفان ماكسس V90 وتضم 16 مقعداً، المركبة المتعددة المهام G50، ومركبة SUV المميزة D60 التي تضم سبعة مقاعد.
وفي هذا السياق قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد: «تفتخر شركة أوتو كلاس بتدشين أربع مركبات مميزة من العلامة التجارية ماكسس والمعروفة عالمياً بقدراتها واستدامتها وتلبيتها لمتطلبات العملاء سواء كانت للاستخدام الشخصي أو للعائلات وأغراض النقل العامة. ويعدّ هذا التدشين ضمن استراتيجية أوتو كلاس للسيارات لتقديم أفضل المركبات وأحدثها إلى قطر؛ بهدف تلبية تطلعات العملاء ومتطلبات الأعمال المختلفة».
بدوره قال هشام الصحن المدير العام لشركة أوتو كلاس للسيارات: «إن طرح مركبات جديدة كلياً وللمرة الأولى من ماكسس دليل واضح على خططنا الطموحة في قطر. وهذه المركبات تتميز بجودتها العالية وتصميمها ومزاياها التكنولوجية الحديثة، وكذلك تتفوق من حيث نظم السلامة ذي الخمس نجوم، لتشكل الخيار الأمثل للاستخدام العملي والمثالي في كل يوم. ومع طرح المركبات الجديدة، تدخل ماكسس حقبة جديدة من الإنتاج، وبالتعاون مع شركة أوتو كلاس، نحن على ثقة بأن العلامة التجارية ستعزز مكانتها لتكون من العلامات التجارية الأكثر طلباً في الفترة المقبلة».

ماكسس V90 (ديلفر 9)
تجسد ماكسس V90 الجديدة كلياً (ديلفر 9) قدرات التصميم العالية من خلال شبكة التبريد الكبيرة ذات الأشكال من ثمانية أضلاع المصنوعة من الكروم ومصابيح الليد LED الأصغر حجماً. وتم تجهيز V90 بأحدث نظم التكنولوجيا. وتعمل الحافلة الصغيرة بمحرك ديزل تيربو بسعة 2 ليتر .

ماكسس G50 
ماكسس G50 الجديدة كلياً مركبة متعددة المهام تضم 7 مقاعد وخاصة بعمليات النقل الفاخر. تم تجهيز المركبة بشاشة معلومات وترفيه بحجم 12 إنش، وسقف بانورامي، مصابيح LED، ونظام أوتوماتيكي لتبريد الهواء، وباب خلفي كهربائي. تعمل المركبة G50 بمحرك توربيني بسعة 1,5 ليتر يولد قوة 159 حصاناً. 

ماكسس D60 
ماكسس D60 مركبة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كلياً أطلقتها سايك ماكسس لتنضم إلى فئة المركبات SUV المتوسطة الحجم وتضم 7 مقاعد. تعمل المركبة بمحرك توربيني بسعة 1,5 ليتر وبنظام حركة مزدوج القابض من 7 سرعات. يولد المحرك قوة 159 حصاناً.  

ماكسس V80 
تتميز ماكسس V80 الجديدة بقاعدة عجلات أقصر تضم 12 مقعداً. وقد تم تجهيز المركبة بمصابيح أمامية قابلة للتعديل وبتقنية LED. وتتولد القوة المعززة لماكسس V80 الجديدة من محرك حديث واقتصادي بسعة 2,5 ليتر تيربو يعمل بوقود الديزل ويولد قوة 134 حصاناً.

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...