بنك دخان يدشّن خدمة المساعد الافتراضي «راشد»

alarab
اقتصاد 21 نوفمبر 2021 , 12:35ص
الدوحة - العرب

أطلق بنك دخان خدمة المساعد الافتراضي متعدد القنوات «راشد» للرد على مختلف استفسارات العملاء عبر الإنترنت بكل سرعة وسهولة، في خطوة جديدة لتوفير كل الراحة للعملاء وتزويدهم بتجربة مصرفية سلسة ومبسطة للغاية. وبما أن الاسم مستوحى من كلمة «المرشد»، سوف يقوم «راشد» بالتحاور والتفاعل مع العملاء آلياً والرد على أسئلتهم مع إمكانية الاختيار من بين لغتين؛ العربية والإنجليزية، بحسب اختيار العميل.  يقدّم المساعد الافتراضي «راشد» للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل إيجاد أقرب فرع، وأقرب جهاز صراف آلي، والتعرّف على العروض المتاحة على مقربة من موقع العميل من خلال خدمة تحديد الموقع الجغرافي، ومعرفة المزيد عن منتجات وخدمات البنك، والدردشة والتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء، والاطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبية وغيرها العديد من الخدمات. يتوفر المساعد الافتراضي «راشد» للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني dukhanbank.com والواتساب على الرقم 4410 0888، وتطبيق الجوال البنكي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، كما أنه متاح لموظفي بنك دخان عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بهم Intouch للحل والإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بهم.
 وقال بنك دخان: «نحن سعداء بتدشين المساعد الافتراضي لبنك دخان «راشد» والذي يأتي ضمن جهود البنك لتنفيذ خطة التحول الرقمي، والارتقاء بتجربة العملاء وزيادة مستوى رضاهم، وتوفير خدمات ومنتجات تلبي تطلعاتهم.
في الوقت الراهن، بات المساعدون الافتراضيون يلعبون دورًا مهمًا بشكل متزايد في حياتنا اليومية، حيث توفّر هذه التكنولوجيا المتطورة للعملاء حلولاً جديدة وسهلة للحصول على إجابات لاستفساراتهم بلغتهم المفضلة وبطريقة مميّزة وودودة. إننا نعيش في عالم يشهد ثورة تكنولوجية هائلة ودائمة التطور. وفي إطار سعينا لمواكبة احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار، نرى في بنك دخان أن برامج المحادثة الافتراضية أصبحت ضرورة ملحّة من أجل ضمان تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء في أي وقت ومن أي مكان». ومن المتوقع أن يتم تعزيز محفظة الخدمات التي يقدمها المساعد الافتراضي «راشد» قريباً لتشمل تحويل الأموال، وتفعيل البطاقات البنكية أو إلغائها، وتحليل عمليات الإنفاق والبطاقات الائتمانية، وسداد الفواتير.