الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
02:16 ص بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تطلق هواتف iPhone 12 بنجاح كبير

الدوحة- العرب

السبت 21 نوفمبر 2020
فعالية تسليم هواتف iPhone 12

أعلنت Ooredoo أن فعالية تسليم هواتف iPhone 12، التي أقيمت في استاد خليفة الدولي ابتداء من منتصف ليل يوم الخميس ولغاية الساعة 3 من فجر يوم الجمعة 20 نوفمبر، قد حققت نجاحاً كبيراً.

وكانت الشركة قد سجلت آلاف الطلبات المسبقة لشراء هواتف iPhone 12 وشهدت نفاد الكمية بالكامل بعد فتح باب الطلب المسبق بوقت قصير.

وحفاظاً على سلامة العملاء والموظفين، أقامت Ooredoo هذه الفعالية تحت شعار "استلم جهازك وأنت في سيارتك" دون الحاجة للنزول منها، حيث اصطفت سيارات العملاء في طوابير منتظمة، وتمكن العملاء من استلام أجهزتهم iPhone 12 الجديدة في مكان إقامة الفعالية بكل سهولة وراحة وأمان.

وتم تسليم أول جهاز رسمياً لسفير Ooredoo غانم المفتاح. وتواجد عدد كبير من موظفي Ooredoo في موقع الفعالية لضمان تسليم جميع الأجهزة بسرعة وسلاسة للعملاء، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي.

وصاحب الفعالية عرض مميز للألعاب النارية التي أضفت المزيد من البهجة على محبي أجهزة Apple المتحمسين لاستلام الأجهزة الجديدة والتعرف عليها عن قرب، لا سيما مزايا 5G الرائعة فيها.

وفي هذا الصدد، قالت فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo: "نعلم أن الحصول على أحدث وأفضل الأجهزة فور توفرها يعد أولوية لدى الكثير من عملائنا الكرام، لذا نحرص على توفير مثل تلك الأجهزة وجلبها إلى قطر لضمان تحقيق رضاهم الذي طالما كان هدفاً رئيسياً لدينا. ودائماً ما يكون إطلاق هاتف iPhone الجديد مناسبة تتميز بترقب وحماس كبيرين، ونحن سعداء أن نكون دائماً في قلب الحدث وأن نتيح الفرصة لعملائنا ليكونوا من بين أوائل مستخدمي أجهزة iPhone 12 في قطر."

وبالإضافة إلى فعالية استلام الأجهزة، فقد وفرت Ooredoo لعملاء الطلب المسبق خيارات الاستلام من مراكز الشركة والتوصيل المنزلي ابتداء من يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020.

_
_
  • الفجر

    04:38 ص
...