السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
08:56 م بتوقيت الدوحة

الشيخ جوعان يحضر منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

قنا

السبت 21 نوفمبر 2020
الشيخ جوعان يحضر منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

 حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم، جانبا من منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتختتم /السبت/ المقبل، بمسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم لفئة الرجال والشباب والسيدات والشابات والواعدين.
وأسفرت نتائج مسابقة الاسكيت التي استمرت على مدى يومين، عن فوز مسعود صالح حمد بالميدالية الذهبية للرجال وراشد صالح حمد بالميدالية الفضية وسعيد حمد أبو شارب بالميدالية البرونزية، فيما فازت سارة محمد بالمركز الأول للسيدات، وريم الشرشني بالمركز الثاني وآمال أحمد بالمركز الثالث.
وفي مسابقة المسدس (خمسة وعشرون مترا) /نساء/ كان المركز الأول من نصيب نصرة محمد، والمركز الثاني لنورة المطوع والمركز الثالث لماريانا كنتينا.
أما في مسابقة البندقية لمسافة (خمسين مترا ثلاثة أوضاع) /شباب/ حقق سيف المهندي الميدالية الذهبية وعبدالرحمن الشرشني الميدالية الفضية وفهد السليطي الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة المسدس المركزي /رجال/ حقق أحمد الشمري الميدالية الذهبية وأسامة الشيبة الميدالية الفضية وعلي حسن الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة البندقية (المختلط، عشرون - عشرون)، حقق ذهبية الرجال محمد أبو طعيمة، وفاز بالميدالية الفضية خالد الكواري، ونال الميدالية البرونزية محمد صبحي.. فيما فازت أمل محمد بالميدالية الذهبية لنفس المسابقة للسيدات وحصلت زمزم صالح على الميدالية الفضية، ونالت أنيسة صالح الميدالية البرونزية.
وقال مسعود صالح حمد المتوّج بالميدالية الذهبية في مسابقة الاسكيت للرجال، إن الطموحات لا تتوقف عند سقف معين نظرا لما نجده من دعم مستمر من قبل اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم من خلال تذليل كافة الصعوبات وتوفير جميع الاحتياجات التي تساهم في تطوير أداء جميع رياضيي /الأدعم/ الطامحين لتحقيق نتائج مشرفة. وأضاف: "تتويجي بالميدالية الذهبية لبطولة سمو الأمير المفدى شرف سعى جميع زملائي لتحقيقه وساعدتني النتيجة التي حققتها خلال مشاركتي في اليوم الأول على تحقيق الهدف الذي سعيت له رغم أن فترة الاعداد والتجهيز للبطولة لم تكن كافية بسبب ظروف التوقف التي شهدتها الرياضة".
وتابع: "أتوقع أن يكون مستوى التحدي أكبر وأصعب خلال الموسم المقبل وهذا الأمر يدعوني لتكريس المزيد من الجهود لمواصلة هذه النجاحات".. منوها بأن الرماية القطرية في تطور مستمر ووجود وجوه شابة في اللعبة يثلج الصدور، وهذه المواهب تحظى بدعم كبير من قبل القائمين على الاتحاد.
بدوره أكد أحمد الشمري الذي حقق كافة ذهبيات المسدس، على أن بطولة سمو الأمير المفدى غالية وهذا ساعدني في تعزيز طموحي لتحقيق كل ميداليات البطولة.. وختام الموسم كان متميزا بوجود التحديات بين جميع المتسابقين في اللعبة وهذا ما زاد من إثارتها وتشويقها.
وأضاف: "أسعى دائما لأكون ضمن أفضل الرياضيين في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم من خلال تحقيقي النتائج التي تمكنني من تمثيل اللعبة بصورة متميزة، والآن نبدأ فترة إجازة وسنعاود التدريبات حسب ما يتم اعتماده من قبل الجهاز الفني والتدريبي من أجل الدخول في معسكرات وبطولات خارجية".

_
_
  • العشاء

    6:14 م
...