اختتم في مملكة البحرين الحملة الترويجية لبطولة كأس العرب، والتي استضافت انطلاقتها المنامة، وذلك في إطار الجولات التعريفية بالبطولة، والتي سيشهدها عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة.
وأكدت مدير مشروع الاتصالات باللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب هيا الكواري أن اللجنة المحلية المنظمة تنظم هذه الجولة الترويجية للبطولة بهدف رفع مستويات الوعي والحماس للحدث المقبل، وذلك في إطار جهودها للترويج للحدث الرياضي، مضيفة أن المشجعين في دول مجلس التعاون الخليجي سيستمتعون بأجنحة تعريفية وتفاعلية تنتشر في عدد من الأماكن العامة الرئيسية، تهدف إلى تقديم معلومات عن البطولة وعن الفعاليات والأنشطة المرافقة، إلى جانب توفيرها لأنشطة تفاعلية لجذب المشجعين وتحفيز المشاركة المجتمعية، تشمل فرصة التقاط الصور مع كأس البطولة.
وأشارت أنه بالإضافة إلى الأجنحة التعريفية في دول مجلس التعاون الخليجي، يقوم عدد من أعضاء الإدارة العليا في اللجنة المحلية المنظمة بجولة إعلامية لعدد من الدول العربية لرفع مستويات الوعي والحماس للحدث المقبل.
وأوضحت الكواري أن المنامة شهدت فعاليات متنوعة من أبرزها إقامة ركن خاص لعرض الكأس في مجمع الأفنيوز، وإتاحة الفرصة للجماهير لالتقاط الصور التذكارية، إضافة إلى تنظيم طاولة مستديرة إعلامية في فندق الفورسيزونز بمشاركة نخبة من الصحفيين والإعلاميين البحرينيين.
وأضافت أنهم قاموا بدعوة مجموعات كبيرة من مشجعي المنتخب البحريني للتواجد والتفاعل مع الحدث، إلى جانب الترويج لبيع التذاكر الذي يشكل جزءاً أساسياً من الحملة، بما يعكس الحماس الجماهيري الكبير في المملكة.
كما نوهت الكواري إلى أن الحملة الترويجية في البحرين لاقت إقبالاً جماهيرياً لافتاً ومبشراً، حيث استقطب جناح الكأس في مجمع الأفنيوز خلال الأيام الماضية ولغاية اليوم الختامي أكثر من 4000 زائر من مختلف الفئات؛ من العائلات والشباب والأطفال، مشيرة إلى أن هذا التفاعل الكبير، إلى جانب الاهتمام الواضح من الجماهير بمتابعة تفاصيل شراء التذاكر، يؤكد مكانة كرة القدم في قلوب الجماهير البحرينية، ويعكس شغفهم بالمشاركة في الأجواء المميزة التي تسبق انطلاق البطولة.