الثلاثاء 9 ربيع الثاني / 24 نوفمبر 2020
 / 
10:13 ص بتوقيت الدوحة

«وصيف»: ارتفاع الطلب على وحدات مشروع توسعة قرية بروة

الدوحة- العرب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020
«وصيف»: ارتفاع الطلب على وحدات مشروع توسعة قرية بروة

86% إشغال الشقق.. و82% المحال التجارية
كشفت شركة «وصيف» الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات أن الطلب على الوحدات السكنية والمحال التجارية بمشروع توسعة قرية بروة في ارتفاع مستمر، مما يعكس تحقيق الأهداف التي تمت من أجلها تطوير هذا المشروع، والمتمثلة في مواكبة ارتفاع الطلب على مرافق ووحدات قرية بروة، وتلبية رغبات العملاء بالحصول على عقار في منطقة حيوية واستراتيجية يلبي مصالحهم وتطلعاتهم.
وقالت «وصيف» إن نسبة تأجير الشقق في توسعة قرية بروة بلغت 86%، ووصلت إلى 82 % في المحال التجارية، فيما بلغت نسبة تأجير الشقق في قرية بروة 90%، ووصلت إلى 88% للمحال التجارية.
وأضافت الشركة في بيانها: يحتوي مشروع قرية بروة وتوسعته الذي يعتبر الوجهة الأهم للعائلات، على جميع وسائل الراحة للساكنين كالمحال التجارية متعددة الأنشطة، والمعارض، ومول، وعدد 2 هايبر ماركت، ومطاعم، ومدرسة، وحضانة للأطفال، ومركز طبي، ونادٍ صحي، بالإضافة إلى المساجد، والمساحات الخضراء، وعدد كبير من مواقف السيارات، والمرافق الخدمية، كما توفر «وصيف» في المشروع جميع الخدمات من الأمن والسلامة، والنظافة العامة، وأعمال الصيانة الدورية للمرافق والمعدات، بالإضافة إلى توفير خدمات متكاملة للمشاريع التجارية التي تتطلع لها الشركات والمؤسسات لتوسيع نطاق عملياتها في المشروع وتحقيق زيادة في عوائد الأرباح.
شبكة طرق حديثة 
وأكدت أن الموقع الاستراتيجي للمشروع يضيف إليه العديد من المميزات الجاذبة على المستوى التجاري والسكني، وذلك لارتباطه بشبكة حديثة من الطرق السريعة والرئيسية، وبمرافق النقل الحديثة والمتعددة مثل مترو الدوحة ووسائط النقل العام، بما يساعد على توفير حركة مرورية سلسة وآمنة ومرنة في وصول المرتادين إليه من كافة المناطق، بالإضافة إلى قربه من أهم المرافق التنموية الخدمية في الدولة كمطار حمد الدولي وميناء حمد.
وأوضحت «وصيف» أنه قد روعي خلال توسعة قرية بروة عمليات التصميم أدق التفاصيل لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء، وتم تطويره ليكون مقراً لمتاجر ومرافق سكنية وتجارية، ويضمّ 56 منطقة تجارية، و10 مطاعم، و4 متاجر رئيسية، ومساحات واسعة للمعارض، و81 شقة بغرفة نوم واحدة، و90 شقة سكنية بغرفتين نوم، و6 وحدات استوديو.
وتؤكد «وصيف» أنها تعتمد معايير معينة لاختيار المستأجرين في هذا المشروع، وتستهدف علامات تجارية مرموقة ومتنوعة تجذب المتسوقين إلى داخل السوق وفق دراسات مستفيضة، ويوافق عليها مالك المشروع.
وتشتمل قرية بروة قبل التوسعة على 18 مبنى (تجاري / سكني) تحتوي على 457 وحدة سكنية منها 95 ستوديو، و100 شقة مكونة من غرفتين نوم، بالإضافة إلى 262 شقة تتكوّن من غرفة واحدة، كما تضم أيضاً حوالي 918 محلاً تجارياً. 
وتبين «وصيف» أن الهدف الرئيسي من بناء القرية هو توفير مجمع بمنطقة الوكرة يكون متعدد الاستخدامات، سواء تجاري أم سكني، ويكون بإيجارات مناسبة، بالإضافة إلى التعويض عن المباني والمحلات التجارية التي تمت إزالتها بمنطقة الدوحة بهدف تطويرها.
 وتمتلك شركة وصيف مقدرة كبيرة في الإدارة والتسويق العقاري، ولديها الخبرة اللازمة في إدارة وتشغيل وصيانة وتأجير المرافق العقارية، سواء كانت للقطاع الخاص أم القطاع الحكومي من مباني الوزارات والأبراج والمباني متعددة الخدمات، والمجمعات السكنية والمجمعات التجارية.

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...