الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
04:24 م بتوقيت الدوحة

«التجاري» وجامعة قطر يطلقان مسابقة إبداعية للطلاب

الدوحة - العرب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020


أطلق البنك التجاري -بالتعاون مع جامعة قطر- مسابقة فريدة من نوعها لطلاب الجامعة، ليطلقوا من خلالها العنان لإبداعهم، ويصمّموا مساحة خاصة بهم في فرع البنك التجاري في محطة مترو جامعة قطر.
ويسعى البنك من خلال هذه المسابقة إلى تخصيص مساحة خاصة بالطلاب، يلجؤون إليها للاستراحة والدراسة، والاطلاع أكثر على عالم المال، ويستفيدون من هذه المساحة بالطريقة التي تناسبهم.
ولإرشاد الطلاب ومساعدتهم، عقد البنك التجاري دورة توجيهية عبر الإنترنت، أمس الثلاثاء، بمشاركة مرشدين من جامعة قطر والبنك التجاري لمدة ساعتين للإجابة عن أسئلة المشاركين حول المسابقة.
وقال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك منذ انطلاقة الفكرة: كُنا نبحث عن مشروع إبداعي يثير اهتمام الطلاب وقدراتهم الابتكارية، وأن يكون المشروع أيضاً مفيداً ومسلياً للطلاب، لا سيّما أننا سنساعدهم في تحويل فكرتهم إلى حقيقة.


وأضاف: ترتبط هذه المسابقة المشوّقة بحلولنا المصرفية الرقمية، وهي وسيلة رقمية راقية وحصرية تقدم للشباب خدمات مصرفية بشكل ممتع وتثقيفي.
وأكد حسين العبد الله -مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق في البنك- أن الإبداع والابتكار أهم مبدأ من مبادئ البنك الخمسة؛ إذ إنه أساس بنية المستقبل، ويسرّنا إطلاق هذه المسابقة، حيث تسلّط الضوء على مهارات ومواهب الطلاب وتبرهن لهم أن كل شيء يمكن تحقيقه.
وقالت ندى أسد العمادي مدير إدارة الأنشطة الطلابية بالإنابة في جامعة قطر، نحن متحمسون جدّاً للتعاون مع البنك التجاري، وواثقون بأن هذه المسابقة سوف تفيد الطلاب وتعلّمهم.
وأضافت: نشجع طلابنا على الاستفادة من هذه الفرصة والمشاركة في المسابقة، وإبهار الجميع بقدراتهم التصميمية المميزة والمبدعة.

_
_
  • المغرب

    4:44 م
...