جيش الاحتلال: سقوط صاروخ على منطقة حوف عسقلان
حول العالم
21 سبتمبر 2015 , 10:05ص
وكالات
سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة صباح اليوم الاثنين في المنطقة الإقليمية "حوف عسقلان" .
وأعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أنه لم تقع إصابات أو أضرار نتيجة سقوط الصاروخ في منطقة مفتوحة.
ولم يسبق سقوط الصاروخ سماع دوي صفارات الإنذار ، بالرغم من نشر بطاريات جديدة من منظومة "القبة الحديدية" مؤخرا في المدن المحيطة بقطاع غزة ، خاصة بعد سقوط عدة صواريخ خلال الأيام الماضية.
ح.أ/م.ب