"القطرية" تطلق مسابقة "انضم إلينا" على "فيس بوك"

alarab
اقتصاد 21 سبتمبر 2014 , 02:46م
الدوحة- العرب

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملتها الترويجية الجديدة (انضم إلينا) عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" احتفالاً بشراكتها مع نادي برشلونة لكرة القدم الإسباني.

وقال بيان صحفي اليوم إن "القطرية" أتاحت بذلك الفرصة أمام متابعي الصفحة الرسمية للناقلة القطرية على الفيسبوك www.facebook.com/qatarairways للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال المتابعة ودعوة عشرة من أصدقائهم من خلال الموقع الاجتماعي لمتابعة الصفحة والاشتراك بالمسابقة.

وسيحصل الفائز بهذه المسابقة على رحلة إلى مدينة برشلونة على متن الخططوط الجوية القطرية إضافة إلى فرصة حضور مباراة لنادي برشلونة لكرة القدم مباشرة في استاد الكامب نو والحصول على القميص الرسمي للنادي موقعاً من قبل اللاعبين.

وستستمر المسابقة حتى 7 أكتوبر المقبل، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز فيها يوم 15 أكتوبر المقبل.

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق هذه الحملة كذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، حيث يمكن المشاركة فيها من خلال الصفحة qatarairways.com/ كما يمكن لعملاء الناقلة القطرية المشاركة من خلال هواتفهم المتحركة ومشاركتها مع أصدقائهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "Twitter"، و"Instagram"، و"Google+"، و"Pinterest".

وفي هذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بأن هذه الحملة الترويجية تهدف إلى زيادة تفاعل الناقلة القطرية مع عشاق رياضة كرة القدم وخصوصاً مشجعي نادي برشلونة عبر مواقع وقنوات التواصل الاجتماعي والتي تشهد انتشاراً واسعاً حول العالم، حيث سيستمتع محبي العملاق الاسباني بلحظات يملؤها الحماس خلال مشاهدة مباراة لفريقهم مباشرة في استاد الكامب نو.

ومن الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تشهد حضورا" قوياً على مواقع التواصل الاجتماعية، حيث بلغ عدد متابعي صفحة الناقلة القطرية على موقع فيس بوك أكثر من 4.8 مليون مشترك، كما تعد القطرية ثاني أكثر شركة طيران "محبوبة" في صناعة السفر.

وقد شهدت الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاق صفحتها على فيس بوك في أبريل 2011 نمواً كبيراً في عدد المتابعين  وخاصة في السنة الأخيرة ويعود ذلك إلى الأنشطة الترويجية التي تقوم بها الناقلة وتشمل التفاعل مع المتابعين وتقديم أسعار خاصة إضافة إلى رعايتها لأكثر فرق كرة القدم شعبية في العالم، نادي برشلونة.

وأضاف الباكر: "تعد مواقع التواصل الاجتماعي أداة مهمة تساهم في تعزيز التواصل بشكل مباشر عبر  الانترنت بين مسافرينا ومشجعي نادي برشلونة للتفاعل مباشرة معنا عبر الإنترنت. نحن فخورون جدا لشراكتنا مع نادي برشلونة، ونحن نبحث دائما عن طرق مبتكرة للتواصل مع عشاق النادي".

يذكر بأن الخطوط الجوية القطرية كانت قد ارتبطت مع نادي برشلونة بشراكة استراتيجية تمتد لثلاث أعوام ابتداءً من يوليو 2013، حيث بدأ شعار الناقلة القطرية بظهور على قمصان النادي ابتداءً من الموسم الكروي 2013/2014.

وتسير الخطوط الجوية القطرية أسبوعياً عشرة رحلات مباشرة من الدوحة إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، موفرة بذلك خيارات سفر مميزة بين الشرق الأوسط، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والأمريكيتين.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 136 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية وسياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.