الجمعة 12 ربيع الثاني / 27 نوفمبر 2020
 / 
12:03 م بتوقيت الدوحة

إيفانوفيتش تواجه سيرينا في سينسناتي

رويترز

الجمعة 21 أغسطس 2015
سيرينا ويليامز
تأهلت الأمريكية سيرينا ويليامز، حاملة اللقب، إلى دور الثمانية، في منافسات فردي السيدات لبطولة سينسناتي المفتوحة للتنس؛ بعد فوزها على الإيطالية كارين ناب 6-صفر و6-2، في حين انتهت مسيرة السويسرية بليندا بنشيتش في البطولة.

واحتاجت ويليامز، التي خسرت أمام بنشيتش في الدور قبل النهائي لبطولة تورونتو، في الأسبوع الماضي، إلى 54 دقيقة فقط، لحسم الفوز على ناب، وتضرب موعدا مع الصربية آنا إيفانوفيتش، في الدور المقبل في إعادة لنهائي البطولة في العام الماضي.

وقالت ويليامز، التي حققت الفوز في 41 مباراة متتالية على الملاعب الصلبة في الولايات المتحدة، منذ الهزيمة أمام فيكتوريا أزارينكا، في نهائي بطولة سينسناتي في 2013: "عندما تقدِّم أداء جيدا في مكان ما، يمنحك ذلك الثقة ويخفف عنك الضغط".

وأضافت: "اللعب في وطني في أمريكا أمر رائع".

وتأهلت إيفانوفيتش - المصنفة السادسة - إلى دور الثمانية، بعد فوزها على الأمريكية سلون ستيفنز 2-6 و6-4 و6-1.

وفازت اللاعبة الصربية على ويليامز مرة واحدة في تسع مواجهات، وكان ذلك في دور 16 لبطولة أستراليا المفتوحة عام 2014.

وحققت بنشيتش (18 عاما) - الفائزة ببطولة تورونتو - الفوز في ثماني مباريات متتالية، قبل أن تجبرها الإصابة على الانسحاب من مباراتها أمام لوسي سفاروفا، المصنفة السابعة، التي فازت بالمجموعة الأولى 6-2.

وقالت بنشيتش للصحافيين: "أولا لا أعتقد أنها إصابة خطيرة جدا، لم أكن بكامل لياقتي اليوم، وللفوز على لوسي - أو حتى مواجهتها - يجب أن تكون جاهزا تماما".

وستتقابل بنشيتش مع فريقها لمناقشة مشاركتها في بطولة كونيتيكت، في الأسبوع المقبل، وهي البطولة الأخيرة قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة، في الفترة من 31 من أغسطس حتى 13 من سبتمبر.

وستلعب سفاروفا في دور الثمانية في مواجهة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة 14، التي تغلبت على الفرنسية كارولين جارسيا 6-صفر و6-3.

وتأهلت الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا إلى دور الثمانية أيضا، بعد انسحاب أزارينكا التي كانت تتقدم في المباراة 6-1 و3-صفر.

كما صعدت الصربية إيلينا يانكوفيتش والسلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا إلى الدور المقبل أيضا.

_
_
  • العصر

    2:23 م
...