الإثنين 5 شوال / 17 مايو 2021
 / 
10:10 م بتوقيت الدوحة

على حساب الوحدات.. السد يحقق أول الانتصارات

الدوحة - العرب

الأربعاء 21 أبريل 2021

حقق السد أول انتصار له بدوري أبطال آسيا 2021، على حساب الوحدات الأردني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بالسعودية، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة، وسجل أهداف السد بغداد بونجاح وخوخي بوعلام وحسن الهيدوس في الدقائق 2 و9 و26، وسجل أحمد سمير للوحدات من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ورفع السد رصيده إلى 4 نقاط مع نهاية مرحلة الذهاب، مقابل نقطة واحدة للوحدات.
سعى السد للانتصار بقوة منذ اللحظة الأولى، وظهرت عزيمته على تعويض الخسارة السابقة أمام النصر، وبادر بالضغط والهجوم ونجح بعد مرور دقيقين في خطف الهدف الأول برأسية بغداد بونجاح.
وواصل السد الضغط والهجوم ولم يتراجع، وأصر على تسجيل المزيد من الأهداف، واستطاع بعد 7 دقائق من الهدف الأول تسجيل الهدف الثاني لبوعلام خوخي في الدقيقة التاسعة. 
واستمر الضغط والهجوم السداوي بحثاً عن المزيد من الأهداف، وضاعت من الفريق عدة فرص محققة، حتى استطاع استغلال إحداها وتسجيل الهدف الثالث لحسن الهيدوس في الدقيقة 26.
رغم التفوق السداوي فإن الوحدات لم يكن سهلاً، ولم يستسلم رغم الثلاثية، وحاول كثيراً تقليص الفارق.
لم يتراجع السد عن هجومه مع بداية الشوط الثاني، وضغط بقوة وكان قريباً من الهدف الرابع في الدقيقة 53، من كرة عرضية وصلت كازورلا وخطفها مباشرة وأنقذها الحارس بصعوبة. 
كاد السد أن يكلف نفسه هدفاً بلا مبرر في الدقيقة 61 من خطأ قاتل، عندما مرر أحد المدافعين الكرة إلى أحد مهاجمي فريق الوحدات الأردني، الذي سدد وتدخل مشعل وأنقذ الموقف، وبعدها بدقيقة يحصل الوحدات على ركلة جزاء نتيجة اصطدام طارق سلمان مع أحد المهاجمين، يتصدى أحمد سمير للركلة ويسددها داخل الشباك في الدقيقة 63.

_
_
  • العشاء

    7:43 م
...