رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين

alarab
قطر اليوم 21 فبراير 2026 , 10:37ص
قنا

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة ذكرى التأسيس لبلاده.